الان – قناص يغتال العجوز صاحبة فيديو “عمري أقدم من إسرائيل” . جريدة البوكس نيوز

الان – قناص يغتال العجوز صاحبة فيديو “عمري أقدم من إسرائيل” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قناص يغتال العجوز صاحبة فيديو “عمري أقدم من إسرائيل” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قناص يغتال العجوز صاحبة فيديو “عمري أقدم من إسرائيل” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لم يرحم عمرها الذي تخطى الـ ٧٩ عاماً، اغتال قناص إسرائيلي، بدم بارد، العجوز الفلسطينية هادية نصار، صاحبة مقطع الفيديو الشهير “عمري أقدم من إسرائيل”.
وظهرت العجوز هادية نصار، مع مصور فلسطيني، ذهب لزيارتها في المستشفى، وكانت حينها تتعالج من كسور في يديها وإصابة طفيفة في وجهها، وتجلس مع أحد أقاربها، ومن خلال المقطع عبر حديث طويل أخرج المصور شهادة ميلادها قائلا لها: “أنت اتولدتي سنة 44، أي مواليد قبل النكبة عمرك أقدم من الاحتلال الإسرائيلي”.
وقالت العجوز- في الفيديو-“كنت بخبز على الفرن الطين أكثر من 20 عاماً.. فلسطين أرضنا، أنا متمسكة بالأرض، بلدي لو شحت عليا مريا وأهلي لو قسيوا عليا حناين”.
 

اقرأ ايضا: اقتراح جديد من إسرائيل حول وضع غزة بعد الحـ رب

 

اقرأ ايضا: كيف عرفت إسرائيل بمقتل قائد اللواء الجنوبي بفرقة غزة؟


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة