الان – إسرائيل تسعى لتبرير التنكيل بفلسطينيين اعتقلتهم في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – إسرائيل تسعى لتبرير التنكيل بفلسطينيين اعتقلتهم في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تسعى لتبرير التنكيل بفلسطينيين اعتقلتهم في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تسعى لتبرير التنكيل بفلسطينيين اعتقلتهم في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سعت إسرائيل لتبرير التنكيل بفلسطينيين اعتقلتهم في قطاع غزة، وقامت بتعريتهم في مشهد أحدث صدمة في أوساط المؤسسات الحقوقية ولدى عشرات الملايين ممن تابعوه.

وأظهرت مقاطع فيديو صورها جنود الاحتلال في بيت لاهيا على الأرجح، رجالا فلسطينيين مُكبلين، ومعصوبي الأعين، وقد تم تجريدهم ملابسهم، فيما أحاط بهم جنود إسرائيليون أشهروا أسلحتهم الرشاشة في وجه الموقوفين، كما أظهرت مقاطع أخرى عشرات المعتقلين مكدسين في شاحنات عسكرية إسرائيلية.

اقرأ ايضا: كيف عرفت إسرائيل بمقتل قائد اللواء الجنوبي بفرقة غزة؟

وقال المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية، إيلون ليفي، إن الجيش الإسرائيلي يعتقل من هم في سن الخدمة العسكرية لتحديد من ينتمي منهم لحركة حماس.

وأضاف: “عندما نجد رجالا في سن الخدمة العسكرية في المناطق التي طلبنا إخلاءها منذ أكثر من شهر، باعتبارها معاقل لحماس، يجب اعتقالهم، وتحديد الإرهابيين منهم، ومن يثبت أنه ليس إرهابياً سيطلق سراحهم”.

وانتقدت عدة منظمات إنسانية، تلك التصرفات، وأعربت اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن “قلقها إزاء تلك الصور”، مشددة على أهمية معاملة جميع المعتقلين بإنسانية وكرامة، وفقا للقانون الإنساني الدولي.

اقرأ ايضا: اقتراح جديد من إسرائيل حول وضع غزة بعد الحـ رب

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة