الان – قلق داخل إدارة بايدن من الهدنة الإنسانية في غزة.. لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

الان – قلق داخل إدارة بايدن من الهدنة الإنسانية في غزة.. لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قلق داخل إدارة بايدن من الهدنة الإنسانية في غزة.. لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قلق داخل إدارة بايدن من الهدنة الإنسانية في غزة.. لهذا السبب . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مسؤولون في إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن هناك قلقًا داخل إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن من أن يؤدي وقف إطلاق النار في غزة إلى دخول الصحفيين إلى القطاع، ما يترتب عليه فضح الممارسات الوحشية العدوانية التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي في غزة.

وأضاف المسؤولون- وفقا لموقع “بوليتيكو”- أن اتفاقية تبادل الرهائن هي أوضح إشارة حتى الآن إلى أن استراتيجية الإدارة تجاه الحرب بين إسرائيل و”حماس” ناجحة.

اقرأ ايضا: “الهدنة في غزة وصفقة الأسرى” يزيدان حدة التوتر بين بايدن ونتنياهو

وأشاروا إلى أنه “لا توجد فترة نصر واضحة يمكن تحقيقها، حيث سيبقى حوالي 200 رهينة في قبضة حماس.. وسيكون من غير اللائق الاحتفال بأي انتصار، بعد أن قتلت حماس 1200 شخص في السابع من أكتوبر“.

اقرأ ايضا: “سي.إن.إن”: بلينكن يعترف بخلافات داخل وزارته حول إدارة بايدن للحرب في غزة

يشار إلى أن حركة حماس الفلسطينية أعلنت، في وقت سابق، عن هدنة إنسانية مع إسرائيل بجهود مصرية قطرية أمريكية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة