الان – قطر تستنكر تصريحات إسرائيلية وتُكذب جيش الاحتلا.. ل . جريدة البوكس نيوز

الان – قطر تستنكر تصريحات إسرائيلية وتُكذب جيش الاحتلا.. ل . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قطر تستنكر تصريحات إسرائيلية وتُكذب جيش الاحتلا.. ل . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قطر تستنكر تصريحات إسرائيلية وتُكذب جيش الاحتلا.. ل . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استنكرت دولة قطر “مزاعم” المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي حول وجود أنفاق تحت مستشفى الشيخ حمد للأطراف الصناعية في قطاع غزة.
وقال رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، السفير محمد العمادي، في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية، الاثنين، إن ما قاله المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي “دون أدلة ملموسة أو تحقيق مستقل، محاولة مفضوحة لتبرير استهداف الاحتلال للمنشآت المدنية، بما في ذلك المستشفيات والمدارس وتجمعات السكان وملاجىء إيواء النازحين”.
وأضاف العمادي أن “مستشفى الشيخ حمد في غزة أنشىء بشفافية وفقا لأعلى المعايير الدولية تحت إشراف اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بموافقة إسرائيلية، لأهداف طبية واستفاد منه آلاف الأشخاص في غزة”.
وشدد العمادي “على أن مثل هذه المزاعم يجب ألا تطلق جزافًا، مطالبًا بألا يتم الأخذ بالرواية الإسرائيلية باعتبارها واقعًا مماثلا دون تحقيق مستقل في ما تشكله من ادعاءات”، وحذر من “استخدامها ذريعة لاستهداف المنشآت المدنية”.
كما حذر العمادي إسرائيل من استهداف مستشفى الشيخ حمد، موضحًا أن ذلك يعني “حرمان آلاف المرضى من خدماته”.

وفي وقت سابق الأحد، عرض المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هغاري، مقطع فيديو، زعم فيه وجود أنفاق تحت أرض مستشفى الشيخ حمد في غزة.

اقرأ ايضا: اشتباكات عنيفة في غزة.. وكمائن حمـ.اس تلقن جيش الاحتلال دروسًا

اقرأ ايضا: إسرائيل تسحب دبلوماسييها من تركيا بعد تصريحات أردوغان

ونجحت وساطة قطر لدى حركة “حماس” في إطلاق نساء أُسرن من مستوطنات غلاف غزة في عملية طوفان الأقصى.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة