الان – قراصنة إسرائيليون يقومون بهجوم إلكتروني يشل نصف محطات الوقود في إيران . جريدة البوكس نيوز

الان – قراصنة إسرائيليون يقومون بهجوم إلكتروني يشل نصف محطات الوقود في إيران . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول قراصنة إسرائيليون يقومون بهجوم إلكتروني يشل نصف محطات الوقود في إيران . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قراصنة إسرائيليون يقومون بهجوم إلكتروني يشل نصف محطات الوقود في إيران . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 قالت مجموعة قراصنة على علاقة مع إسرائيل والمعروفة باسم “Gonjeshke Darande” أو “Predatory Sparrow”، إنها قامت بهجوم إلكتروني أدى إلى شل نصف محطات الوقود في جميع أنحاء إيران.
 وأضافت المجموعة، اليوم الاثنين، أن “هذا الهجوم الإلكتروني يأتي ردا على عدوان الجمهورية الإسلامية ووكلائها في المنطقة.. خامنئي اللعب بالنار له ثمن”.
 وزعمت الجماعة أنها تركت 30 بالمئة من المحطات العاملة بهدف الحفاظ على “ممر إنساني”.
 بدوره.. قال نائب وزير النفط الإيراني جليل سالاري: “إن جميع محطات الوقود ستعود تدريجيا إلى عملها الطبيعي، اليوم، عقب وقوع هجوم سيبراني على نظام تزويد الوقود في إيران تسبب في حدوث خلل”.
 وأوضح سالاري، “أنه في الوقت الحالي، تشير التقديرات إلى أن حوالي 60% من المحطات في البلاد تواجه مشاكل بشأن قضية العمل وفق نظام بطاقة الوقود”.
 وأشار إلى أن الفرق المتخصصة بدأت العمل في عموم إيران لتفعيل المحطات.. مؤكدا أن حصة المواطنين من الوقود لاتزال قائمة.
 وقال نائب وزير النفط الإيراني: “خلال الساعات الخمس أو الست القادمة ستعود جميع محطات الوقود إلى حالتها الطبيعية، وزملاؤنا ينشطون في 37 منطقة توزيع وقود في البلاد، وسيتم حل المشكلة أولا في المحطات التي لديها كان لها أكبر عدد من الزبائن، وفي الخطوة التالية سيتم تفعيل المحطات الوسيطة ثم المحطات ذات الزبائن الأقل”.
 وأضاف: “خلال الساعة أو الساعتين المقبلتين، سيكون هناك تركيز كبير على الأماكن ذات العدد الأكبر من الزبائن ، وبنهاية اليوم ستعود جميع محطات الوقود تدريجيا إلى وضعها الطبيعي”.

اقرأ ايضا: إسرائيل توافق على زيادة الوقود لغزة مقابل سماح واشنطن بالتوسع العسكري


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة