الان – في مشهد صادم.. مُعلمة في الهند تأمر تلاميذها بصفع طفل مُسلم . جريدة البوكس نيوز

الان – في مشهد صادم.. مُعلمة في الهند تأمر تلاميذها بصفع طفل مُسلم . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول في مشهد صادم.. مُعلمة في الهند تأمر تلاميذها بصفع طفل مُسلم . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول في مشهد صادم.. مُعلمة في الهند تأمر تلاميذها بصفع طفل مُسلم . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، غضبا عارما في الهند، إذ يظهر فيه طفل صغير يقف في فصل دراسي، في مدرسة بولاية أوتار براديش شمال الهند، بينما تأمر مُعلمته بقية التلاميذ بصفعه على وجهه، وسط بكاء الطفل.

وإزاء موجة الغضب والانتقادات لسلوك المُعلمة، أمرت السلطات الهندية بإغلاق المدرسة، وتحويل تلاميذها إلى مدرسة أخرى.

وشوهدت مديرة المدرسة في مقطع الفيديو، الذي تتحفظ “جريدة البوكس نيوز” على نشره، لما يحتويه من عنف تجاه الطفل، وهي تجلس في فصل دراسة، بينما يقف الطفل، الذي يبلغ من العمر 7 سنوات، أمامها، وهي تطلب من زملائه صفعه على وجهه.

وتناوب الأطفال على صفع زميلهم وسط انهماره في البكاء، فيما المُعلمة تطلب من الأطفال أن يصفعوا زميلهم “بشكل صحيح”، ولما أحمر وجهه من كثرة الصفعات، طلبت منهم ضربه على خصره.

وحسب بيان لشرطة منطقة “مظفرناغار”، حيث تقع المدرسة، فإن المعلمة أمرت الطلاب بضرب الطفل “لعدم تذكره جداول الضرب”، كما أطلقت “ملاحظات مرفوضة، حين قالت إن أمهات الطلاب المحمديين (في إشارة إلى المسلمين) حينما لا تهتممن بدراسة أبنائهن، يفسد أداؤهم”.

وأوضحت الشرطة أنه تم توجيه عدة اتهامات للمعلمة وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها من قبل الشرطة.

وقال والد الطفل الذي تعرض للصفع، إن ابنه شعر “بالقلق والخوف ولم يتمكن من النوم وأصيب بالصدمة” بعد الحادثة.

وأشار إلى أن ابنه تم قبوله في مدرسة أخرى وحضر يومه الأول فيها بعد أن صدر أمر بإغلاق مدرسة “نيها العامة”، حيث وقع الحادث.

المصدر: سي إن إن


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة