الان – فيلا رئيس أوكرانيا الفاخرة في مصر تثير الجدل.. والحكومة توضح الملابسات . جريدة البوكس نيوز

الان – فيلا رئيس أوكرانيا الفاخرة في مصر تثير الجدل.. والحكومة توضح الملابسات . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فيلا رئيس أوكرانيا الفاخرة في مصر تثير الجدل.. والحكومة توضح الملابسات . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيلا رئيس أوكرانيا الفاخرة في مصر تثير الجدل.. والحكومة توضح الملابسات . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جدل واسع في مصر بعد تداول صور على مواقع التواصل الاجتماعي والتي نشرها صحفي مصري حول امتلاك عائلة الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، فيلا فاخرة في منتجع الجونة المطل على البحر الأحمر بمصر.

الصحفي المصري، كان قد أرفق منشوراته بالأوراق المكتشفة والتي تشير إلى أن سيدة أوكرانية تدعى أولغا كياشكو، وهو نفس اسم والدة زوجة الرئيس الأوكراني زيلينسكي تمتلك فيلا بقيمة 5 ملايين دولار في منتجع الجونة المملوك لرجل الأعمال سميح ساويرس في مدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر جنوب مصر.

اقرأ ايضا: الإمارات على خط أزمة “سد النهضة”.. هل تتفاوض إثيوبيا مجددًا مع مصر؟

(مدينة الجونة تنفي)

من جانبها، أصدرت إدارة المنتجع بمدينة الجونة المصرية، بيانًا لتوضيح ما تم تداوله من أنباء حول امتلاك عائلة الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، فيلا كبيرة في المدينة.

وقال البيان: “رغم الحرص على حماية بيانات العملاء، وعدم الكشف عن أي معلومات أو تفاصيل تخصهم، إلا أنه بعد مراجعة كافة السجلات، نؤكد أنه لا يوجد أي سجل يشير إلى أن زيلينسكي أو أي من أفراد عائلته لديهم أي ممتلكات في مدينة الجونة”.

وأضاف البيان: “الأخبار التي تم تداولها على شبكة الإنترنت تضمنت صورة لفيلا مملوكة حاليًا لعائلة مصرية”، موضحًا: “فيما يتعلق بصور العقد الذي قام البعض بنشره، فإن مدينة الجونة تشدد أيضًا على أنه لا صحة لهذه الصور، وأن نموذج عقود الشركة لا يمت لهذا الشكل بأي صلة”.

وتابع: “رغم أن لدى المدينة العديد من المشاهير الذين يقومون بشراء العقارات عن طريق الشركات، إلا أن المدينة تصر على معرفة المالك النهائي للعقار، وهو ما يجعل المدينة تشدد مجدداً على أن ما يتم تداوله على الإنترنت فيما يخص هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق”.

اقرأ ايضا: “لسنا مسؤولين عن الأزمة الاقتصادية”.. تصريحات السيسي تثير جدلًا

وحذف موقع “يوتيوب” صفحة الصحفي الاستقصائي المصري محمد العلوي، عقب نشره مواد حصرية قال إنها تتعلق بممتلكات الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي في مصر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة