الان – “غوغل” تحذف تطبيقًا يساعد على مقاطعة المنتجات الإسرائيلية . جريدة البوكس نيوز

الان – “غوغل” تحذف تطبيقًا يساعد على مقاطعة المنتجات الإسرائيلية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “غوغل” تحذف تطبيقًا يساعد على مقاطعة المنتجات الإسرائيلية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “غوغل” تحذف تطبيقًا يساعد على مقاطعة المنتجات الإسرائيلية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حذفت شركة “غوغل” تطبيقًا على الهواتف المحمولة، يساعد الناس على التعرف على المنتجات الإسرائيلية ومن ثم مقاطعتها.

وأكد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حذف تطبيق “NoThank“؛ نتيجة لنص في وصفه يقول إنه يمكنك معرفة ما إذا كانت “يدك تدعم قتل الأطفال في فلسطين أم لا”.

اقرأ ايضا: عسكري مصري: “طوفان الأقصى” منعت المخططات الإسرائيلية التي كانت تحاك بالمنطقة العربية

وتضمن التطبيق في وصفه عبارة: “مرحبا بك في NoThank ، هنا يمكنك معرفة ما إذا كان المنتج في يدك يدعم قتل الأطفال في فلسطين أم لا.. كل ما عليك فعله هو مسح الرمز الشريطي ضوئيا أو كتابة الرقم التسلسلي في شريط البحث.”

وفي 7 نوفمبر، أعلن مبتكر التطبيق أنه سيساعد الناس على تحديد ما إذا كانت الشركة تدعم إسرائيل، وكتب: “أنا مطور فلسطيني وصنعت تطبيقا من شأنه أن يساعد الجميع في حركة المقاطعة، كل ما عليك فعله هو مسح الباركود للمنتج وسيخبرك أن التطبيق سيصدر قريبا في أندرويد و iOS.”

اقرأ ايضا: تجاوزت 14 ألفًا.. “حصيلة صادمة” للشهـ.داء جراء الحرب الإسرائيلية على غزة

وفي 29 نوفمبر، حمل التطبيق أكثر من 100 ألف شخص من على متجر تطبيقات Play Google.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة