الان – غالانت: حـ ماس لا تفهم إلا لغة القوة لذا الحرب في غزة لن تتوقف إلا بالقضاء عليها . جريدة البوكس نيوز

الان – غالانت: حـ ماس لا تفهم إلا لغة القوة لذا الحرب في غزة لن تتوقف إلا بالقضاء عليها . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول غالانت: حـ ماس لا تفهم إلا لغة القوة لذا الحرب في غزة لن تتوقف إلا بالقضاء عليها . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غالانت: حـ ماس لا تفهم إلا لغة القوة لذا الحرب في غزة لن تتوقف إلا بالقضاء عليها . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير الجيش الإسرائيلي يوآف غالانت، أن حركة حماس الفلسطينية لا تفهم إلا لغة القوة، مشددا على أن الحرب في غزة لن تتوقف إلا بالقضاء على الحركة، وإعادة كل المختطفين إلى بيوتهم.

وقال غالانت- في تصريح- إنه شاهد الهجمات الجوية القوية على غزة من مروحية عسكرية، حلقت فوق القطاع، مضيفا أن منظمة حماس لا تفهم إلا القوة، لذا لا يجب التعامل معها إلا بالقوة.

اقرأ ايضا: غالانت: سنواجه حـ ماس بهذه الخطة العسكرية عقب الهدنة

وأضاف: “سنواصل ضرب حماس حتى نحقق أهداف الحرب، وهي تفكيك الحركة، وحرمانها من قدراتها العسكرية، وعودة المختطفين إلى منازلهم، وسنواصل هذه المهمة حتى النهاية”.

وتأتي تلك التصريحات بعد قيام جيش الاحتلال بكسر “الهدنة الإنسانية” واستئناف حربه العدوانية على قطاع غزة.

جدير ذكره، أن غالانت، صادق الليلة الماضية، على استئناف هجوم الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاغاري إنه تجري المناقشات لمستوي ثانٍ من الحرب في غزة.

وكتب هاغاري- عبر حسايه الرسمي بموقع “إكس”- “يجري رئيس الأركان حاليًا تقييمًا للوضع مع منتدى الأركان العامة عند استئناف القتال وقرب بداية الجزء الثاني من الحرب”.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة