الان – عشرات الشهداء في مجزرة إسرائيلية بمخيم جباليا . جريدة البوكس نيوز

الان – عشرات الشهداء في مجزرة إسرائيلية بمخيم جباليا . جريدة البوكس نيوز
الان – عشرات الشهداء في مجزرة إسرائيلية بمخيم جباليا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عشرات الشهداء في مجزرة إسرائيلية بمخيم جباليا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عشرات الشهداء في مجزرة إسرائيلية بمخيم جباليا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتقى عشرات الشهداء في مجزرة جديدة نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جباليا شمال شرق مدينة غزة، في وقت استهدفت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، قوة إسرائيلية في مدينة خانيونس في جنوب غزة، وأسقطت جنودها بين قتيل وجريح.

وقصفت طائرات الاحتلال ومدفعيته والزوارق الحربية عدة أحياء ومربعات سكنية مكتظة بالسكان في قطاع غزة اليوم الأحد، مُخلفة عشرات الشهداء، غالبيتهم في مخيم جباليا، الذي نفذت فيه القوات الإسرائيلية مجزرة جديدة اليوم، بقصفها مربعا سكنيا مكتظ بالمدنيين في المخيم.

اقرأ ايضا: الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة في حي الشجاعية والقسام تقصف تل أبيب

وأفاد الدفاع المدني الفلسطيني، بأن الحصيلة الأولية لقصف المخيم تُشير إلى ارتقاء 84 شهيدا؛ بينهم أطفال ونساء.

كما قصف طيران الاحتلال مدرسة صفد، التي كانت تأوي مئات النازحين المدنيين، وطال القصف بنايات سكنية في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

وكانت الخدمات الطبية في وزارة الداخلية بغزة، أكدت أن 150 شهيدًا وصلوا المستشفى المعمداني منذ فجر اليوم.

في المقابل، أعلنت كتائب القسام، اليوم الأحد، عن تفجير حقل ألغام في قوة إسرائيلية راجلة مكونة من 8 جنود شمال شرق مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، وقالت في بيان: “تمكن مجاهدونا من تفجير حقل ألغام في قوة صهيونية راجلة مكونة من 8 جنود وبعدها تم الإجهاز على من بقي منهم على قيد الحياة من النقطة صفر شمال شرق مدينة خانيونس”.

اقرأ ايضا: عشرات الشهداء بينهم صحفي في قصف إسرائيلي استهدف مناطق سكنية في غزة

كما أعلنت كتائب القسام استهداف قوة قوامها 60 جنديا إسرائيليا، في نقطة تمركز لهم شرق منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة، وقالت الكتائب في بيان: “فجر اليوم تمكن مجاهدو القسام من رصد تمركز لعشرات من جنود الاحتلال (60 جنديا) داخل خيام في نقطة تموضع لهم شرق جحر الديك، فقام المجاهدون بزراعة 3 عبوات مضادة للأفراد بشكل دائري حول التمركز، وفي تمام الساعة 4:30 تم تفجير العبوات في جنود الاحتلال وتقدم أحد المجاهدين للإجهاز على من تبقى من أفراد القوة وانسحب المجاهدون إلى مواقعهم بسلام بعد إيقاع عدد كبير من جنود الاحتلال قتلى”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة