الان – ضغط إسرائيلي عنيف على خانيونس والقسام تُكبد جيش الاحتلال خسائر ضخمة . جريدة البوكس نيوز

الان – ضغط إسرائيلي عنيف على خانيونس والقسام تُكبد جيش الاحتلال خسائر ضخمة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضغط إسرائيلي عنيف على خانيونس والقسام تُكبد جيش الاحتلال خسائر ضخمة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضغط إسرائيلي عنيف على خانيونس والقسام تُكبد جيش الاحتلال خسائر ضخمة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زاد الضغط الإسرائيلي على مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة، وكثفت من قصفها الجوي على مربعات سكنية في المدينة، وسط توغل الدبابات الإسرائيلية فيها، في وقت كبدت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الاحتلال الإسرائيلي خسائر فادحة.

واستشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، اليوم الإثنين، في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي، على خان يونس ودير البلح وسط القطاع، وسط توغل عشرات الدبابات الإسرائيلية في بلدة القرارة بشمال مدينة خانيونس.

اقرأ ايضا: الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة في حي الشجاعية والقسام تقصف تل أبيب

وأكدت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الاثنين، أن ما لا يقل عن 15899 فلسطينيا، 70 بالمئة منهم نساء وأطفال، استشهدوا في الغارات الإسرائيلية على غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، فيما وصلت حصيلة الجرحى إلى 42 ألفا، واستشهد أكثر من 700 فلسطيني جراء هجمات إسرائيل على قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

في المقابل، أعلنت كتائب القسام، أنها استهدفت 10 آليات إسرائيلية في محور شرق غزة، وأجهز مقاتلوها على جنود إسرائيليين في منطقة الشيخ رضوان،

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يُحدد مناطق آمنة لترحيل سكان خانيونس

واستهدفت كتائب القسام حشود للقوات الإسرائيلية في شرق مستوطنة “ماجين”، وقصفت كيبوتس “نيريم” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم، 5 دبابات و 5 ناقلات جند في محور شرق غزة بقذائف “الياسين 105″، كما قصفت اسديروت و عسقلان وتل أبيب برشقة صاروخية رداً على المجازر بحق المدنيين، واستهدفت دبابة متوغلة شرق بيت لاهيا بقذيفة “الياسين 105″، واشتبك مقاتلو القسام مع قوة إسرائيلية خاصة وقتلوا عدداً منهم في منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة