الاحتلال يواصل جرائمه.. شهداء ومصابون جراء قصف مدرسة تؤوي نازحين في خانيونس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الاحتلال يواصل جرائمه.. شهداء ومصابون جراء قصف مدرسة تؤوي نازحين في خانيونس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاحتلال يواصل جرائمه.. شهداء ومصابون جراء قصف مدرسة تؤوي نازحين في خانيونس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد عدد من المواطنين وإصابة العشرات، مساء اليوم الأحد، جراء قصف من مدفعية جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين غرب خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت المصادر، بحسب وسائل إعلام فلسطينية، إن عددًا من المواطنين النازحين استشهدوا وأصيب العشرات بجروح، بعد قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في حي الأمل غرب خانيونس.

اقرأ ايضا: حرب غزة: عشرات الشهـ.داء والجرحى جراء قصف إسرائيلي عنيف في خان يونس

وأضافت أن عددًا من المواطنين أصيبوا خلال انتظارهم دخول المساعدات جراء استهداف الجيش الإسرائيلي دوار الكويت في مدينة غزة، كما أصيب عدد آخر في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأكد شهود عيان أن حريقًا كبيرًا نشب بفعل القصف المدفعي الإسرائيلي محيط أبراج القلعة في منطقة قيزان رشوان جنوبي خانيونس، كما أحرقت قوات الاحتلال الإسرائيلي منازل سكنية في الحي الجنوبي لمخيم لخان يونس.

وارتكب الاحتلال الإسرائيلي 19 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 165 شهيدًا و290 إصابة، خلال الـ24 ساعة الماضي، ولا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 26 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

ويعاني النظام الصحي في قطاع غزة من وضع صعب للغاية، بداية من جهاز الإسعاف شبه المنهار، حيث قصف الاحتلال الإسرائيلي نحو 108 مركبات إسعاف، وهناك 11 مُستشفى من أصل 36 تعمل بشكل جزئي.

اقرأ ايضا: دعمًا للشعب الفلسطيني.. حـ.رب الله يعلن قصف مستوطنة إسرائيلية

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة