الان – صحيفة إسرائيلية: الوضع المتدهور بالضفة سيؤدي لعملية عسكرية كبرى في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – صحيفة إسرائيلية: الوضع المتدهور بالضفة سيؤدي لعملية عسكرية كبرى في غزة . جريدة البوكس نيوز
الان – صحيفة إسرائيلية: الوضع المتدهور بالضفة سيؤدي لعملية عسكرية كبرى في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول صحيفة إسرائيلية: الوضع المتدهور بالضفة سيؤدي لعملية عسكرية كبرى في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صحيفة إسرائيلية: الوضع المتدهور بالضفة سيؤدي لعملية عسكرية كبرى في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت صحيفة “معاريف” العبرية، اليوم الجمعة، بأن المنظومة الأمنية الإسرائيلية، تتوقع أن تقوم حركة “حماس” قريبًا بتكثيف جهودها، لما أسمته “تقويض الوضع الأمني في الضفة الغربية، وداخل إسرائيل”.

وأضافت الصحيفة، أنه “وفي الأسبوع الماضي، وبعد فترة طويلة من الهدوء النسبي، يبدو أن قطاع غزة يستيقظ أيضًا، حيث تسمح (حماس) بتوترات عنيفة قرب السياج، وليس من المستبعد أن يتم في مرحلة ما استئناف إطلاق الصواريخ من القطاع كما هو الحال عادة”، وفق تعبيرها.

اقرأ ايضا: الاحتلال يعتقل عددا من الفلسطينيين ويشن حملة دهم في مناطق بالضفة الغربية

وتابعت أن “هذه الأحداث من خلال تجربة الماضي، تذكرنا بأن الوضع الأمني المتدهور في الضفة سيؤدي في النهاية إلى لعملية كبرى في قطاع غزة”.

في غضون ذلك، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، عن إصابة مواطنين بجراح مختلفة بالقدم أحدهما بعيار ناري وآخر بعيار مطاطي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة.

وأكدت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة تجاه الشبان الذي اقتربوا من السياج الأمني شرق منطقة “ملكة” إلى الشرق من مدينة غزة، بعد مسيرة خرجت رفضًا لجرائم الاحتلال المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

واستخدمت قوات الاحتلال قنابل الغاز ما أدى لإصابة العشرات بالاختناق.

اقرأ ايضا: صحيفة تكشف عن رفض إسرائيل التعهد لمصر بعدم العودة للاغتيالات


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة