الان – شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين . جريدة البوكس نيوز

الان – شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في جنين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد شابان فلسطينيان وأصيب ٤ آخرين، في مدينة جنين مساء اليوم السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي اقتحمت المدينة بأعداد كبيرة، وحاصرت مستشفيي الشهيد خليل سليمان الحكومي، وابن سينا.
والشهيدان هما عمار محمد أبو الوفا (21 عاما)، وأحمد أبو الهيجا (20 عاما).
وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية، اقتحمت مدينة جنين من عدة محاور وسط إطلاق الأعيرة النارية، وحاصرت المستشفى الحكومي ومقر جمعية الهلال الأحمر، ومستشفى ابن سينا، كما نشرت قناصتها على أسطح بعض البنايات المرتفعة، وبدأت جرافات الاحتلال بتدمير عدة شوارع في أحياء مدينة جنين، وأطراف مخيمها.د، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع.

اقرأ ايضا: الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزل هنية في غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة