الان – شاهد: أمريكي يفجر فضيحة جنسية بطلها باراك أوباما . جريدة البوكس نيوز

الان – شاهد: أمريكي يفجر فضيحة جنسية بطلها باراك أوباما . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد: أمريكي يفجر فضيحة جنسية بطلها باراك أوباما . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد: أمريكي يفجر فضيحة جنسية بطلها باراك أوباما . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فجرت مقابلة صحيفة أجراها المذيع الأمريكي الشهير تاكر كارلسون، مع مواطن أمريكي يدعى لاري سنكلير، فضيحة جنسية ارتكبها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما عام 1999.

وفي مقطع ترويجي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقًا)، اعترف سنكلير خلال المقابلة الصحفية بأن “أوباما دخن المخدرات معه قبل أن يحصل بينهما لقاء جنسي في عام 1999”.

وادعى سنكلير أنه “في عام 1999، قدم أوباما 250 دولارًا ثمنًا لشراء الكوكايين، قبل أن يشارك في أعمال جنسية”.

وزعم سنكلير أنه “تم وضعه في غرفة فندق من قبل مجهولين قبل أن يتفاجأ بباراك أوباما يطرق عليه الباب ومعه كوكايين”، مشيرًا إلى أنه مارس الجنس معه وتناول الكوكايين.

وأوضح أنه تعرف على أوباما خارج حانة في شيكاغو في نوفمبر 1999، ولم تكن لديه أي فكرة عن أنه عضو في مجلس الشيوخ عن ولاية إلينوي.

وقال إنه أقام علاقات جنسية مع أوباما مرتين، وأن الرجلين استخدما الكوكايين معًا.

وعن سبب اعترافه بهذا الأمر الآن، أوضح سنكلير، أنه حاول التواصل مع حملة أوباما منذ عام 2007، لأنه رأى الأطفال متحمسين لانتخابه رئيسًا للولايات المتحدة.

ولم يرد المتحدث باسم مكتب أوباما الشخصي على الفور على طلب للتعليق.

اقرأ ايضا: للمرة الثانية خلال شهر.. شاهد| سيناتور أمريكي يتجمّد مكانه لثوانٍ طويلة

ويعرف سنكلير بتاريخ إجرامي طويل، بما في ذلك إدانته بتهم التزوير والاحتيال والسرقة، وقد قضى فترة في السجن في أريزونا وفلوريدا وكولورادو.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة