الان – سفيرة إسرائيلية تدعو إلى تدمير غزة وكل منازلها ومدارسها ومساجدها . جريدة البوكس نيوز

الان – سفيرة إسرائيلية تدعو إلى تدمير غزة وكل منازلها ومدارسها ومساجدها . جريدة البوكس نيوز
الان – سفيرة إسرائيلية تدعو إلى تدمير غزة وكل منازلها ومدارسها ومساجدها . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سفيرة إسرائيلية تدعو إلى تدمير غزة وكل منازلها ومدارسها ومساجدها . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سفيرة إسرائيلية تدعو إلى تدمير غزة وكل منازلها ومدارسها ومساجدها . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعت سفيرة إسرائيل لدى بريطانيا، تسيبي حوتوفلي، إلى تدمير قطاع غزة، وكل بناية فيه، سواء كان منزل أو مسجد أو مدرسة.

وزعمت حوتوفلي، في مقابلة مع قناة “بي بي سي” البريطانية، أن غزة “مدينة إرهاب فظيعة”، وقالت: “يجب تدمير كل مدرسة ومسجد ومنزل فيها، فكل بناياتها مرتبطة بشبكة أنفاق حماس”.

اقرأ ايضا: قناة إسرائيلية: مستوطن ينتحل صفة مقاتل في القوات الخاصة ويسطو على أسلحة ومعدات عسكرية

وردا على سؤال عما إذا كانت تدعو إلى تدمير غزة، وكل بناية فيها، قال: “نعم. هل هناك حل آخر؟”.

يشار إلى أن السفيرة الإسرائيلية في بريطانيا، كانت أثارت ضجة قبل أيام، حين أكدت أن إسرائيل لن تقبل بحل الدولتين عندما تنتهي الحرب على قطاع غزة.

وحينها وصف وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون، التصريح بأنه “مخيب للآمال”، وقال: “أنا اهتم بشدة بأمن واستقرار إسرائيل وأؤمن بإسرائيل كوطن للشعب اليهودي، وحقها في الوجود والازدهار والدفاع عن نفسها وكل ما تبقى منها، لكن اعتقد أن الأمن على المدى الطويل يتطلب أن تكون هناك دولة لفلسطين أيضًا”.

وتأتي تصريحات السفيرة الإسرائيلية فيما تواجه إسرائيل تهمة الإبادة الجماعية، في القضية التي رفعتها جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية، التي تبدأ أولى جلساتها في لاهاي يوم الخميس المقبل.

اقرأ ايضا: صحيفة إسرائيلية تكشف المرحلة الأخيرة من الحرب في غزة

وكانت معلومات أشارت إلى أن وزارة الخارجية الإسرائيلية اصدرت تعليمات لسفاراتها بالضغط على الدبلوماسيين والسياسيين في البلدان المضيفة لهم لإصدار بيانات ضد قضية جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية، في محاولة لممارسة ضغط دولي على المحكمة لعدم إصدار أمر قضائي يأمر إسرائيل بتعليق حملتها العسكرية في غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة