الان – رسالة من ثلاثة محتجزين لدى حمـ.اس تثير غضب إسرائيل.. ماذا قالوا؟ . جريدة البوكس نيوز

الان – رسالة من ثلاثة محتجزين لدى حمـ.اس تثير غضب إسرائيل.. ماذا قالوا؟ . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رسالة من ثلاثة محتجزين لدى حمـ.اس تثير غضب إسرائيل.. ماذا قالوا؟ . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسالة من ثلاثة محتجزين لدى حمـ.اس تثير غضب إسرائيل.. ماذا قالوا؟ . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت كتائب عز الدين القسام؛ الجناح العسكري لحركة “حماس”، مقطع فيديو على تلغرام يظهر 3 إسرائيليين مسنين أحياء، من ضمن الرهائن الذين تحتجزهم في قطاع غزة يطالبون بالإفراج عنهم.

وبحسب رويترز، حمل الفيديو عنوان “لا تتركونا نشيخ”، ويظهر الرجال الثلاثة الملتحين جالسين على كراسي، ويوجه أحدهم رسالة إلى السلطات الإسرائيلية مطالبًا إياها بالقيام بما يلزم لضمان الإفراج عنهم، وكتبت الفيديو بثلاث لغات هي: العبرية والعربية والإنجليزية.

اقرأ ايضا: وسط غضب متزايد في إسرائيل.. قطر تتعهد بمواصلة دعم غزة ماديًا

 

وبعد ذلك، ظهر 3 مسنين إسرائيليين، تحدث الشخص الذي في الوسط، وعرف عن نفسه بأنه حاييم بري الذي يبلغ من العمر 79 عامًا.

وقال: “أنا موجود هنا مع مجموعة كبار في السن، وكلهم أصحاب أمراض مزمنة الذين يعانون من ظروف قاسية جدًا”، مضيفًا: “نحن جيل بنى الدولة. نحن شركاء في بناء الجيش، وأنا لا أفهم لماذا نحن متروكون هنا؟”.

وتابع: “يجب عليك أن تفرج عنا بكل ثمن. نحن لا نريد أن نكون ضحايا لاستهدافات سلاح الجو. أفرج عنا بدون شرط”.

وختم رسالته بالقول: “لا تتركونا نشيخ”، وبعدها كرر الرسالة ذاتها معه الأسيران الآخران اللذان ظهرا في الفيديو.

(جيش الاحتلال يعلق)

وفي بيان له، علق المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي دانيل هغاري، مساء اليوم، على الفيديو الذي بثته كتائب القسام، واصفًا إياه بأنه “إرهابي وإجرامي”.

وقال هغاري: “هذا شريط فيديو للإرهاب الإجرامي يظهر وحشية حماس تجاه المدنيين الأبرياء وكبار السن الذين يحتاجون إلى رعاية طبية”، وفق قوله.

اقرأ ايضا: “استسلموا وإلا ستقتلون”.. إسرائيل تتحدث عن “نقطة الحسم” وتوجه رسالة لحماس

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة المحاصر برًا وجوًا وبحرًا، منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 19 ألف فلسطيني معظمهم من النساء والأطفال.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة