الان – دون تفاصيل.. “بايدن” يزف بشرى سارة عن هدنة إنسانية في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – دون تفاصيل.. “بايدن” يزف بشرى سارة عن هدنة إنسانية في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول دون تفاصيل.. “بايدن” يزف بشرى سارة عن هدنة إنسانية في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دون تفاصيل.. “بايدن” يزف بشرى سارة عن هدنة إنسانية في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زف الرئيس الأمريكي جوبايدن، للعالم خبرًا سارًا بإعلانه التوصل مع الجانب الإسرائيلي إلى هدنة ستدخل حيز التنفيذ قريبًا.

ولم يعط الرئيس الأمريكي،  أي تفاصيل بخصوص هذه الهدنة الإنسانية في غزة، سوى أنه أعلن عن إحراز تقدم في تأمين الهدنة في الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

اقرأ ايضا: البيت الأبيض: نفكر جديًا في مقترح هدنة إنسانية بغزة

يأتي ذلك في الوقت الذي يعمل فيه وزير خارجية أمريكا أنتوني بلينكن، على نفس المسألة في المنطقة، حيث قال، في وقت سابق السبت، للصحافيين في عمّان، إن من شأن هدنة إنسانية المساعدة في حماية المدنيين وإيصال المزيد من المساعدات إلى قطاع غزة المحاصر.

اقرأ ايضا: بينها دولتان عربيتان.. الممتنعون عن التصويت في الجمعية العامة لصالح هدنة إنسانية بقطاع غزة

وتواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلي،  شن غاراتها المكثفة على قطاع غزة، مخلفة وراءها سلسلة من المجازر الجماعية التي راح ضحيتها أكثر من 9500 شهيد فلسطيني، فيما تستمر الاشتباكات العنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات جيش الاحتلال، التي تحاول التوغل برياً في القطاع من محاور عدة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة