الان – دبابات الإحتلال تخترق الهدنة شمال غزة.. ودعوات لإلزام إسرائيل بوقف الانتهاكات . جريدة البوكس نيوز

الان – دبابات الإحتلال تخترق الهدنة شمال غزة.. ودعوات لإلزام إسرائيل بوقف الانتهاكات . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول دبابات الإحتلال تخترق الهدنة شمال غزة.. ودعوات لإلزام إسرائيل بوقف الانتهاكات . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دبابات الإحتلال تخترق الهدنة شمال غزة.. ودعوات لإلزام إسرائيل بوقف الانتهاكات . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت مصادر اعلامية فلسطينية، بأن دبابات جيش الاحتلال الإسرائيلي فتحت نيران أسلحتها الرشاشة على أطراف حي الشيخ رضوان ومخيم الشاطئ شمال غرب مدينة غزة، بالرغم من تمديد الهدنة.

ووفقا لشهود عيان فقد سمع دوي إطلاق نار كثيف، صباح اليوم الثلاثاء في غزة، إلى جانب مشاهدة طائرات تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي في الأجواء شمال القطاع.

اقرأ ايضا: إعلان موعد سريان الهدنة في غزة وضمانة تنفيذها وسط ترحيب عربي

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة، أن القوات الإسرائيلية ترفض لغاية اللحظة السماح بإدخال الوقود لتشغيل المشافي في شمال القطاع.

وطالبت الفصائل الفلسطينية بوقف شامل للحرب بعد الاتفاق على تمديد الهدنة الإنسانية في قطاع غزة، يومين إضافيين.

وأكدت الفصائل في بيان مشترك أصدرته اليوم الثلاثاء، أنها تتابع انتهاكات الهدنة المؤقتة، مطالبة بإلزام الجيش الإسرائيلي بوقفها.

ودعت إلى وقف شامل للحرب على قطاع غزة، مشددة على تقديرها للدورين المصري والقطري.

اقرأ ايضا: غموض حول أسباب إرجاء الهدنة في غزة وتلك هي الأرجح

كما ناشدت القاهرة لاستقبال عدد أكبر من الجرحى الذين يحتاجون إلى العلاج.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة