الان – حيلة بسيطة في “آيفون” تمكنك من شحن هاتفك بشكل أسرع . جريدة البوكس نيوز

الان – حيلة بسيطة في “آيفون” تمكنك من شحن هاتفك بشكل أسرع . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حيلة بسيطة في “آيفون” تمكنك من شحن هاتفك بشكل أسرع . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حيلة بسيطة في “آيفون” تمكنك من شحن هاتفك بشكل أسرع . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في حين يستغرق شحن هاتف “آيفون” أربع ساعات ليصل من صفر إلى 100%، كشف خبراء عن حيلة في الإعدادات قد تختصر هذا الوقت إلى أكثر من النصف.

وأوضح خبراء التكنولوجيا بما في ذلك شبكة Verizon الأمريكية، عن تعديل بسيط من شأنه أن يعمل على تشغيل هاتفك الذكي بشكل أسرع أربع مرات ويمكن أن يصل شحن البطارية إلى 90% خلال ساعة ونصف فقط، وتكمن الحيلة في الإعدادات، فقط قم بالتبديل إلى وضع الطائرة عند الشحن.

عندما يكون هاتفك في وضع الطيران، فإنه يتوقف عن استخدام ميزات الشبكة الخلوية والبلوتوث والراديو والواي فاي، التي تستنزف البطارية باستمرار في الخلفية.

ويتم تعطيل جميع بروتوكولات الاتصال اللاسلكي بمجرد تشغيل وضع الطائرة، وهو أمر مطلوب من الركاب في أثناء وجودهم على متن الطائرات.

وبالنسبة لمستخدمي (iOS)، يوجد وضع الطيران في القائمة الرئيسية لتطبيق الإعدادات.

بمجرد فتح الإعدادات، ستكون الميزة مرئية في الأعلى، وبمجرد تنشيط وضع الطيران، قم بالتمرير لأسفل إلى البطارية في الإعدادات وبتشغيل وضع البطارية المنخفضة، ما سيؤدي أيضا إلى زيادة سرعة الشحن، وفق ما نقلته صحيفة “ديلي ميل”.

ومن المقرر أن تطلق شركة آبل هاتف “آيفون 15” الجديد الشهر المقبل، والذي يُشاع أنه يدعم سرعات شحن تصل إلى 35 واط، أسرع بكثير من سابقه “آيفون 14″، الذي تبلغ سرعة شحنه 20 واط فقط.

وهذا يعني أن الهاتف الذكي القادم يمكن شحنه من صفر إلى 100% خلال ساعة واحدة فقط، ما يوفر وقتا ثمينا للمستخدمين إذا كانوا في عجلة من أمرهم.

وتم الكشف عن الأخبار بواسطة 9to5Mac، على الرغم من أن من غير الواضح ما إذا كانت جميع طرازات “آيفون 15” ستدعم الشحن بقوة 35 واط.

وتشير 35 واط إلى مقدار الطاقة التي يتم توصيلها إلى بطارية الهاتف، ولكن إذا كان الهاتف لا يدعم معدل الشحن، فلن يتمكن من الشحن بشكل أسرع وسيهدر الطاقة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة