الان – حمـ.اس وصامدون تحت المجهر.. الداخلية الألمانية تستهدف أعضاء الحركتين . جريدة البوكس نيوز

الان – حمـ.اس وصامدون تحت المجهر.. الداخلية الألمانية تستهدف أعضاء الحركتين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حمـ.اس وصامدون تحت المجهر.. الداخلية الألمانية تستهدف أعضاء الحركتين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حمـ.اس وصامدون تحت المجهر.. الداخلية الألمانية تستهدف أعضاء الحركتين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الداخلية الألمانية أن عمليات تفتيش في عدة مناطق استهدفت، اليوم الخميس، مناصرين مع حركتي “حماس” و”صامدون” الفلسطينيتين المحظورتين في المانيا.

وبحسب بيان وزارة الداخلية، فإن السلطات الأمنية الألمانية قامت عمليات تفتيش واسعة استهدفت مناطق انتشار حركتي حماس وصامدون المحظورتين وذلك من خلال مداهمة أربع مناطق ألمانية.

اقرأ ايضا: بايدن للسيسي: أمريكا لن تسمح بالتهجير القسري للفلسطينيين ولا سيطرة حماس على غزة

بيان الوزارة أشار كذلك إلى أن 15 موقعًا بين مكاتب وشقق سكنية تم تفتيشها منذ بدء العملية عند الساعة السادسة صباحًا بالتوقيت المحلي.

كذلك كشفت الوزارة أنه خلال هذه العمليات الواسعة، صادرت الشرطة بشكل رئيسي هواتف ذكية وأجهزة كمبيوتر محمولة بالإضافة إلى مدونات مكتوبة مختلفة.

يشار إلى أن عدد أعضاء حركة حماس في ألمانيا يبلغ حوالي 450 عضوًا، وقالت الوزارة إنه رغم أن أعضاء حماس لم يقوموا “بأعمال عنف” في ألمانيا حتى الآن ولكنهم حاولوا جمع الأموال لمساعدة الحركة في الخارج و”التأثير على الخطابين الاجتماعي والسياسي في ألمانيا”، بحسب بيان الوزارة.

فيما لفتت الداخلية الألمانية في ذات البيان إلى أن حركة صامدون تميل للعنف وانكار حق إسرائيل في الوجود، وفقًا لقولها.

وفي السابع من أكتوبر الماضي، شنت حركة حماس هجومًا مباغتا تسلل خلاله عناصرها إلى قواعد عسكرية إسرائيلية عبر السياج الفاصل، وهاجموا مستوطنات حدودية في غلاف غزة، أدى حسب إسرائيل إلى مقتل نحو 1200 شخص، فضلًا عن اتخاذ الحركة 240 رهينة، بينهم أجانب، اقتادتهم إلى داخل غزة.

اقرأ ايضا: صواريخ القسـ.ام تستهدف تل أبيب.. وإسرائيل تغير على محيط مجمع الشفاء بغزة

وردت إسرائيل منذ ذلك الحين بقصف مكثف على القطاع غزة، ما أسفر حتى الآن عن استشهاد 14854 فلسطينيًا، غالبيتهم مدنيون، وفق وزارة الصحة في غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة