الان – حمـ.اس تعلن إفشال محاولة جيش الاحتـ.لال لتحرير رهائن.. وإسرائيل تعترف: لم ننجح . جريدة البوكس نيوز

الان – حمـ.اس تعلن إفشال محاولة جيش الاحتـ.لال لتحرير رهائن.. وإسرائيل تعترف: لم ننجح . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حمـ.اس تعلن إفشال محاولة جيش الاحتـ.لال لتحرير رهائن.. وإسرائيل تعترف: لم ننجح . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حمـ.اس تعلن إفشال محاولة جيش الاحتـ.لال لتحرير رهائن.. وإسرائيل تعترف: لم ننجح . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، بفشل قواته في تنفيذ عملية كانت تهدف لتحرير محتجزين لدى حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” في قطاع غزة.

وخلال مؤتمره الصحفي اليومي، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال، دانيال هغاري إن جنديين أصيبا بجروح خطيرة أثناء العملية، معتبرًا أنها “لم تنجح”، من دون أن يعطي المزيد من التفاصيل.

اقرأ ايضا: إسرائيل تعترف بمقتل عدد كبير من جنودها.. وحمـ.اس: لا يزال في جعبتنا الكثير

بموازاة ذلك، أعلنت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، الجمعة، إفشال محاولة قوة إسرائيلية الوصول لجندي أسير، ما أدى لمقتله ومقتل وإصابة عدد من أفراد القوة في اشتباك بين الجانبين.

وقالت “القسام” – في بيان عبر منصة “تلغرام” – : “فجر اليوم، أفشل مجاهدو كتائب الشهيد عز الدين القسام محاولة صهيونية للوصول إلى أحد الأسرى الصهاينة”.

وأضافت: “تم قتل وإصابة عدد من الجنود الإسرائيليين بالإضافة إلى مصرع أحد الرهائن، في عملية التحرير الفاشلة، مضيفة أن المحتجز القتيل كان جنديًا أسيرًا واسمه ساعر باروخ (25 عامًا)”.

(مقتل أسرى في قصف إسرائيلي)

في غضون ذلك، أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، عن مقتل وإصابة عدد من الأسرى الإسرائيليين لديها بسبب القصف الإسرائيلي المستمر على جميع أنحاء قطاع غزة.

وأفادت القسام – عبر قناتها على “تلغرام” بأن قصف الاحتلال الهمجي على مناطق مدينة غزة أدى إلى مقتل وإصابة عدد من أسرى العدو.

(أكبر رشقة صواريخ)

ومساء اليوم، أعلنت المقاومة الفلسطينية، استهدافها تل أبيب الكبرى والمدن في أنحاء إسرائيل، برشقة كبيرة من الصواريخ، بكثافة غير مسبوقة، وهي أكبر بكثير حتى من تلك في الأسبوع الأول من عملية “طوفان الأقصى”.

ودوت صفارات الإنذار في مناطق واسعة في تل أبيب الكبرى ومنطقة المركز، تزامنًا مع إطلاق رشقة المقاومة الصاروخية.

وفي بيان لها، أكدت “القسام”، أن القصف يأتي ردًا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين الفلسطينيين.

وقال البيان إن قصف الاحتلال الهمجي على مناطق مدينة غزة أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الأسرى الإسرائيليين لدى المقاومة.

اقرأ ايضا: 10 رهائن مقابل 30 فلسطينيًا.. انتهاء سابع عملية تبادل أسرى بين إسرائيل وحمـ.اس

وأضافت القسام أن مقاتليها تمكنوا من استهداف 6 آليات عسكرية إسرائيلية بقذائف “الياسين 105” في منطقتي الشيخ رضوان وحي الزيتون بمدينة غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة