الان – حماس: غزة لن يحكمها إلا أهلها ولن تكون فيها سلطة إلا للفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

الان – حماس: غزة لن يحكمها إلا أهلها ولن تكون فيها سلطة إلا للفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حماس: غزة لن يحكمها إلا أهلها ولن تكون فيها سلطة إلا للفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حماس: غزة لن يحكمها إلا أهلها ولن تكون فيها سلطة إلا للفلسطينيين . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدت حركة “حماس”، الولايات المتحدة وإسرائيل، وشددت على أن “غزة لن يحكمها إلا أهلها ولن تكون فيها سلطة إلا للفلسطينيين”.
وقال القيادي في حركة “حماس”، أسامة حمدان، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن كل متر يتحرك فيه جيش الاحتلال داخل غزة يدفع فيه خسائر في العتاد والأرواح، مشددا على أن إسرائيل تُمثل تهديدا حقيقيا للبشرية والأمن والسلم الدوليين.
وأضاف أن عدم محاسبة الاحتلال على جريمة قصف المستشفى المعمداني في غزة، شجعه على ارتكاب المزيد من المجازر في مستشفيات قطاع غزة.
وحمل حمدان، الرئيس الأمريكي جو بايدن، وإدارته مسؤولية الجرائم التي يرتكبها الاحتلال باستخدام الأسلحة الأمريكية، موضحا أنه كلما طال أمد المعركة سيخرج الاحتلال مهزوما.
وكان مستشار الأمن القومي الأمريكي، جاك سوليفان، أكد اليوم الأحد، أنه “لا يمكن عودة طبيعة الحكم في غزة إلى ما قبل السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي”، في إشارة إلى عدم استمرار حكم “حماس”، في وقت أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ضرورة السيطرة الأمنية الإسرائيلية على قطاع غزة بعد الحرب الدائرة الآن، موضحا أن إسرائيل ستعمل على بسط سيطرتها الأمنية الكاملة على قطاع غزة، في اليوم التالي للحرب.

اقرأ ايضا: واشنطن: نركز حاليا على إيجاد ممر أمن للفلسطينيين للخروج من غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة