الان – “حـ ماس” تشيد بموقف دولة اتجاه مـ جازر الاحـ تلال الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز

الان – “حـ ماس” تشيد بموقف دولة اتجاه مـ جازر الاحـ تلال الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “حـ ماس” تشيد بموقف دولة اتجاه مـ جازر الاحـ تلال الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حـ ماس” تشيد بموقف دولة اتجاه مـ جازر الاحـ تلال الإسرائيلي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أشادت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بقرار حكومة دولة بليز في أمريكا الوسطى، بتعليق علاقاتها مع الاحتلال الإسرائيلي؛ رفضاً لعدوانه ومجازره ضد الأطفال والمدنيين العزّل، وانتهاكه لكافة الأعراف والمواثيق الدولية.
وناشدت الحركة- في بيان، تلقته “قدس برس”، اليوم الأربعاء- دول العالم إلى الوقوف عند مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية “لعزل هذا الكيان الفاشي، لوقف عدوانه، ومحاسبته على جرائمه ضد الإنسانية والإبادة الجماعية التي يرتكبها في قطاع غزة”.
يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل لليوم الـ ٤٠ على التوالي عدوانه المستمر على قطاع غزة، بمساندة الولايات المتحدة، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، وتمنع دخول الماء والغذاء والوقود، ما أدى لارتفاع حصيلة الشهداء إلى 11,240 شهيدا، بينهم أكثر من 8000 طفل وامرأة و 29 ألف جريح فلسطيني.

اقرأ ايضا: الاحـ تلال الإسرائيلي يغتال ثلاثة أطفال وجدتهم بمسيرة مقاتلة جنوبي لبنان.. وحــز ب الله يرد بصواريخ “جراد”


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة