الان – حصيلة شهـ.داء غزة تتجاوز 13 ألفًا.. وإسرائيل تقصف ولا تبالي . جريدة البوكس نيوز

الان – حصيلة شهـ.داء غزة تتجاوز 13 ألفًا.. وإسرائيل تقصف ولا تبالي . جريدة البوكس نيوز
الان – حصيلة شهـ.داء غزة تتجاوز 13 ألفًا.. وإسرائيل تقصف ولا تبالي . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حصيلة شهـ.داء غزة تتجاوز 13 ألفًا.. وإسرائيل تقصف ولا تبالي . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصيلة شهـ.داء غزة تتجاوز 13 ألفًا.. وإسرائيل تقصف ولا تبالي . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الأحد، أن ضحايا التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة ارتفع إلى 13 ألف شهيد، وأكثر من 30 ألف مصاب.

وقال المكتب الحكومي – في بيان له – إن عدد الشهداء تجاوز الـ 13 ألفًا، بينهم أكثر من 5500 طفل. 

اقرأ ايضا: إسرائيل تقصف اللجنة القطرية لإعمار غزة وترسم عليها “نجمة داوود”.. والدوحة ترد

وأضاف البيان أن عدد الإصابات وصل إلى 30 ألف شخص، لافتًا إلى أن أكثر من 75% منهم من الأطفال والنساء.

وفي الضفة الغربية والقدس، أفاد تلفزيون فلسطين، بارتقاء 215 شهيدًا، ونحو 2800 مصاب، منذ بداية عدوان الاحتلال في السابع من الشهر الماضي وحتى مساء اليوم.

(قتلى إسرائيليون)

من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل ضابط وجندي خلال المعارك في قطاع غزة ما يرفع حصيلة القتلى في صفوف قوات الاحتلال إلى 385 منذ بداية الحرب على القطاع.

وقال الجيش الإسرائيلي – في بيان اليوم – إن عدد القتلى منذ بدء العملية البرية في غزة ارتفع إلى 65 مجندًا.

يذكر أن حرب إسرائيل على قطاع غزة وصلت يومها الرابع والأربعين منذ بدء عملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها حركة “حماس” الفلسطينية على المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة لقطاع غزة، والتي أسرت خلالها عددًا من الجنود والمستوطنين الإسرائيليين.

اقرأ ايضا: أطفال غزة تحت الأنقاض.. حصيلة مروعة للشهداء في اليوم الخامس والثلاثين

وردت إسرائيل بعدوان غاشم من خلال عملية أطلقت عملية “السيوف الحديدية” ضد قطاع غزة أسفر عن سقوط آلاف الشهداء المدنيين معظمهم من الأطفال والنساء، بحسب الأمم المتحدة، بالتزامن مع قطع الماء والكهرباء والوقود، وفرض حصار وقيود كبيرة على دخول المساعدات الإنسانية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة