الان – حزب الله يعلن قصف مستوطنة إسرائيلية قرب الحدود اللبنانية . جريدة البوكس نيوز

الان – حزب الله يعلن قصف مستوطنة إسرائيلية قرب الحدود اللبنانية . جريدة البوكس نيوز
الان – حزب الله يعلن قصف مستوطنة إسرائيلية قرب الحدود اللبنانية . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حزب الله يعلن قصف مستوطنة إسرائيلية قرب الحدود اللبنانية . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حزب الله يعلن قصف مستوطنة إسرائيلية قرب الحدود اللبنانية . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، إصابة ٦ إسرائيليين في قصف بصواريخ مضادة للدبابات قرب الحدود اللبنانية، في وقت تبنى “حزب الله” استهداف ‏قوة لوجستية تابعة لجيش الاحتلال، عند مستوطنة قرب الحدود مع لبنان.
وقال الجيش الإسرائيلي إن مسلحين أطلقوا صواريخ مضادة للدبابات، بالقرب من الحدود الإسرائيلية اللبنانية، وأصابوا عددا من الإسرائيليين، لافتا أنه رد بإطلاق قذائف مدفعية.
وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي،  إن قصفا بصاروخ مضاد للدروع أطلق من لبنان على مستوطنة دوفيف بالجليل الأعلى، واستهدف عددا من المركبات، لافتا إلى أن الجرحى في حالة  خطيرة.
وقصفت إسرائيل بالقنابل الحارقة محيط بلدة يارون جنوبي لبنان، وطلبت من سكان المستوطنات الحدودية الشمالية البقاء حتى إشعار آخر في المنطقة “الأكثر حماية”.
من جانبه، تبنى  حزب الله في بيان قصف منطقة الحدود بصاروخ مضاد للدبابات، وقال: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، قام ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم الأحد باستهداف ‏قوة لوجستية تابعة لجيش الاحتلال كانت بِصدد نصب أعمدة إرسال وأجهزة تنصت وتجسس ‏في تجمع مُستحدث قرب ثكنة “دوفيف” وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة بين قتيلٍ وجريح”.‏

اقرأ ايضا: استهداف مسيرات وقصف مواقع.. حـ.زب الله ينهك إسرائيل على الحدود


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة