الان – “حزب الله” يعلن ردا أوليا على اغتيال العاروري . جريدة البوكس نيوز

الان – “حزب الله” يعلن ردا أوليا على اغتيال العاروري . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “حزب الله” يعلن ردا أوليا على اغتيال العاروري . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حزب الله” يعلن ردا أوليا على اغتيال العاروري . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن “حزب الله” اللبناني، قصف قاعدة جوية رئيسية في إسرائيل، بـ 62 صاروخا، في رد أولي على اغتيال صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، في بيروت يوم الثلاثاء الماضي.

وقال “حزب الله”، في بيان صحفي: “قام مجاهدو المقاومة الإسلامية صباح اليوم السبت ‌وفي إطار الرد الأوّلي على جريمة اغتيال القائد الكبير الشيخ صالح ‏العاروري وإخوانه الشهداء في الضاحية الجنوبية لبيروت، باستهداف قاعدة ميرون ‏للمراقبة الجوية بـ 62 صاروخا من أنواع متعددة وأوقعت فيها إصابات مباشرة ‏ومؤكدة”.

اقرأ ايضا: ردًا على اغتيال العاروري.. مصر تعلق الوساطة وحمـ.اس تجمد الاتصالات مع إسرائيل

وأضاف “حزب الله”: “تقع قاعدة ميرون للمراقبة الجوية على قمّة جبل الجرمق في شمال فلسطين ‏المحتلة وهي أعلى قمّة جبل في فلسطين المحتلة، وتُعتبر قاعدة ميرون مركزا للإدارة ‏والمراقبة والتحكم الجوي الوحيد في شمال الكيان الغاصب ولا بديل رئيسيا عنها، ‏وهي واحدة من قاعدتين أساسيتين في كامل الكيان الغاصب وهما: ميرون شمالا، ‏والثانية “متسبيه رامون” جنوبا”.‏

اقرأ ايضا: اغتيال العاروري في عيون إسرائيل: إشادات في الكنيست واستنفار على الحدود

واستشهد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، صالح العاروري، وعدد من مرافقيه، بينهم قيادات في كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، في قصف يوم الثلاثاء الماضي، استهدف بناية في منطقة المشرفية في ضاحية بيروت الجنوبية، التي تعد معقل حزب الله اللبناني.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة