الان – جيش من محامي العالم يتوعد إسرائيل أمام”الجنائية الدولية” بـ “المصير الأسود” . جريدة البوكس نيوز

الان – جيش من محامي العالم يتوعد إسرائيل أمام”الجنائية الدولية” بـ “المصير الأسود” . جريدة البوكس نيوز
الان – جيش من محامي العالم يتوعد إسرائيل أمام”الجنائية الدولية” بـ “المصير الأسود” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جيش من محامي العالم يتوعد إسرائيل أمام”الجنائية الدولية” بـ “المصير الأسود” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش من محامي العالم يتوعد إسرائيل أمام”الجنائية الدولية” بـ “المصير الأسود” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جمع المحامي المخضرم الفرنسي جايلز ديفرز جيشا من المحامين من العالم؛ لمحاكمة سلطات الاحتلال الإسرائيلي على جرائمه في غزة أمام المحكمة الجنائية الدولية.
وقال ديفرز- في رسالة للفلسطينيين-“ليس لديكم جيش، لذا قررنا أن نكون جيشكم..”.
ويتجاوز جيش المحامين، الذي تقدم بشكوى ضد إسرائيل أمام المحكمة الجنائية الدولية، 300 محامي من مختلف الجنسيات والأديان في مختلف أنحاء العالم، وما زالت  قائمة الانضمام مفتوحة أمام الراغبين.
وتوعد المحامي المخضرم والقوي جايلز ديفرز الاحتلال الإسرائيلي بـ “مصير أسود”.
واجتمع جيش المحامين في مدينة لاهاي، حيث ضم الاجتماع مجموعة من المحامين من مختلف البلدان، الذين استجابوا لمبادرة المحامي الفرنسي جايلز ديفرز، للتشاور والبدء في تقديم دعوى ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي، التي يرتكبها ضد أهل غزة، والتي تصنف على أنها جرائم  حرب، حيث تقدموا بالدعوى أمام المحكمة الجنائية الدولية.
ولم تضم لائحة الدعوى جيش المحامين بقيادة ديفرز فقط، لكنها ضمت أيضًا العديد من المنظمات الإنسانية والحقوقية عبر العالم، وفي اجتماع المحامين في لاهاي تحدث جايلز ديفرز عن جريمة الإبادة الجماعية في غزة، وعن دعواه مع محاميين من دول مثل تونس والجزائر والمغرب ودول أخرى، لتقديم الدعوى أمام محكمة الجنايات الدولية.
وفي شكواه أمام الجنائية الدولية.. قال المحامي المشهور جايلز ديفرز، عن جرائم الإبادة التي ترتكبها إسرائيل في غزة: “الإبادة الجماعية في غزة.. أنا جيل ديفرز أتقدم للمحكمة الجنائية الدولية بشكوى بشأن الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل ضد غزة، مطالبًا بالعدالة كرد قوي في مواجهة هذا الانفجار من أعمال العنف، وأخطر انتهاكات القانون، وهذا التجاهل المقزز لما يعيشه الفلسطينيين، فإن واجبنا هو أن نؤكد بصوت عال وواضح أن هذه الجرائم لن تمر دون عقاب”.

اقرأ ايضا: زعيم الحوثيين يتوعد إسرائيل: عيوننا على سفنكم في البحر الأحمر


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة