الان – جيش الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى وتسقط طائرة مسيّرة . جريدة البوكس نيوز

الان – جيش الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى وتسقط طائرة مسيّرة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جيش الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى وتسقط طائرة مسيّرة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى وتسقط طائرة مسيّرة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اقتحمت القوات الإسرائيلية اليوم الاثنين مدينة جنين  شمال الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت عددا من الفلسطينيين، في حين أعلنت المقاومة الفلسطينية أنها أسقطت مسيّرة وأعطبت آليات للاحتلال.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلية، أن أحد المعتقلين عنصر في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أطلق النار في وقت سابق على قوات الاحتلال.

اقرأ ايضا: جيش الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة الغربية والقدس

من جهتها، ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، بأن جنود الاحتلال أطلقوا النار على أحد المطلوبين في جنين واعتقلوه.

كما أشارت الإذاعة إلى أن قوات الجيش وحرس الحدود اقتحمت مخيم جنين لاعتقال مطلوبين لأول مرة منذ يوليو الماضي.

ووفق الإذاعة، فإن قوات من لواء غولاني ووحدتي دفدوفان وحرس الحدود شاركت في اقتحام جنين.

في سياق متصل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت منزل عطا أبو رميلة أمين سر حركة فتح في مدينة جنين.

في غضون ذلك، قالت كتائب “عز الدين القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، إنها “اكتشفت قوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى مخيم جنين، وتصدت لها”.

ومن جانبها، قالت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد” الإسلامي، إنها اكتشفت قوة إسرائيلية خاصة على أطراف جنين واستهدفتها بالرصاص.

في ذات السياق، ذكرت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس أنها استهدفت مسيّرات الاحتلال في مخيم جنين وأسقطت إحداها وسيطرت عليها.

وشددت كتيبة جنين على أن وحدة الهندسة التابعة لها فجرت عبوات معدة مسبقا في آليات الاحتلال وأصابت بعضها بشكل مباشر.

من جهتها، ذكرت كتائب شهداء الأقصى، الذراع العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، أنها استهدفت قوات الجيش الإسرائيلي بالرصاص والعبوات الناسفة.

جدير بالذكر أن جيش الاحتلال نفذ في يوليو الماضي أكبر عملية اقتحام لجنين ومخيمها منذ الانتفاضة الثانية.

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة ضد نشطاء “حماس” و”الجهاد” بالضفة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة