الان – جيش الاحتـ.لال يعلن مقـ.تل 3 جنود في غزة.. والحصيلة ترتفع إلى 161 . جريدة البوكس نيوز

الان – جيش الاحتـ.لال يعلن مقـ.تل 3 جنود في غزة.. والحصيلة ترتفع إلى 161 . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جيش الاحتـ.لال يعلن مقـ.تل 3 جنود في غزة.. والحصيلة ترتفع إلى 161 . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتـ.لال يعلن مقـ.تل 3 جنود في غزة.. والحصيلة ترتفع إلى 161 . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مقتل 3 جنود إضافيين في المعارك الدائرة بقطاع غزة. 

وحسب وسائل إعلام عبرية، فإن القتلى الثلاثة هم: الرقيب مارو لافي (33 عامًا)، والضابطان شاي شامريز (26 عامًا) وشاؤول غرينغليك (26 عامًا).

اقرأ ايضا: جيش الاحتـ.لال يعثر على جثث جنود إسرائيليين أسرى داخل أنفاق حمـ.اس

وذكرت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” أن إجمالي عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ بدء العملية البرية في القطاع ارتفع بذلك إلى 161.

وفي سياق متصل، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، إن أهداف إسرائيل في قطاع غزة ضرورية ومعقدة وتحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل تحقيقها، قد يصل إلى عدة شهور إضافية. 

وأكد أدرعي – في تصريحات له اليوم – أن الجيش الإسرائيلي سيواصل القتال في قطاع غزة “حتى تفكيك منظومة (حماس) وقيادتها”. 
وأضاف: “تقدم المناورة البرية داخل قطاع غزة تحت إسناد جوي وبحري”، مشيرًا إلى أن معظم الجهود العسكرية ترتكز في منطقتي شمال وجنوب القطاع.

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 20 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: جيش الاحتلال يعلن أسماء ورتب قتلاه.. ونتنياهو يعلق على “اليوم الدامي”

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة