الان – جون كيربي: لسنا قريبين من صفقة تبادل أسرى بين إسرائيل وحماس . جريدة البوكس نيوز

الان – جون كيربي: لسنا قريبين من صفقة تبادل أسرى بين إسرائيل وحماس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جون كيربي: لسنا قريبين من صفقة تبادل أسرى بين إسرائيل وحماس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جون كيربي: لسنا قريبين من صفقة تبادل أسرى بين إسرائيل وحماس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال المتحدث باسم البيت الأبيض، جون كيربي، اليوم الاثنين، إنه “لا يمكننا أن نقول إننا وصلنا إلى مرحلة أصبحت فيها صفقة أسرى أخرى وشيكة بين إسرائيل وحركة حماس الفلسطينية”.

وخلال مؤتمر صحفي، أضاف كيربي: “لسنا قريبين من صفقة تبادل أسرى بين إسرائيل وحماس”.

اقرأ ايضا: صفقة أسرى جديدة تطبخ في وارسو.. وحمـ.اس منفتحة على أي مبادرة

ولكنه قال في الوقت نفسه: “نتابع العمل على الوصول إلى اتفاق جديد لإطلاق سراح أسرى وإيصال المساعدات الإنسانية مع وقف مؤقت لإطلاق النار”.

وتابع: “الولايات المتحدة تؤمن بأن حل الدولتين هو المسار الصحيح للإسرائيليين والفلسطينيين”.

وبحسب موقع “أكسيوس”، قال مسؤولان أمريكيان إنه من المقرر أن يلتقي مدير المخابرات المركزية الأمريكية، وليام بيرنز، مع رئيس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني ورئيس جهاز المخابرات الإسرائيلية (الموساد) ديفيد بارنيا، في وارسو، اليوم الاثنين؛ لمناقشة اتفاق جديد محتمل لإطلاق سراح أسرى إسرائيليين تحتجزهم حركة حماس في غزة. 

ويواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة المحاصر برًا وجوًا وبحرًا، منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 19 ألف فلسطيني معظمهم من النساء والأطفال.

اقرأ ايضا: جيش الاحتـ.لال يقتل 3 أسرى بالخطأ في غزة.. والبيت الأبيض: أمر مفجع ومأساوي

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة