الان – جرحى فلسطينيون وإصابة جنديين إسرائيليين خلال اقتحام قبر يوسف . جريدة البوكس نيوز

الان – جرحى فلسطينيون وإصابة جنديين إسرائيليين خلال اقتحام قبر يوسف . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جرحى فلسطينيون وإصابة جنديين إسرائيليين خلال اقتحام قبر يوسف . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جرحى فلسطينيون وإصابة جنديين إسرائيليين خلال اقتحام قبر يوسف . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصيب فلسطينيون، بعضهم بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، قبر النبي يوسف، شرق مدينة نابلس، مساء أمس الاربعاء، في وقت شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، حملة مداهمات وتفتيش لمنازل الفلسطينيين، في عدة مناطق في الضفة الغربية، اعتقل خلالها عددا منهم.
وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، عن إصابة 94 فلسطينيا برصاص الاحتلال والاختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات في محيط قبر يوسف شرق نابلس.
واقتحم عشرات المستوطنين، قبر النبي يوسف، وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، ما تسبب في اندلاع مواجهات في المنطقة الشرقية من نابلس.
في المقابل، أعلن موقع والا العبري، إصابة جنديين من جيش الاحتلال جراء انفجار عبوة ناسفة، خلال اقتحام المنطقة الشرقية في محافظة نابلس .
وقالت سرايا القدس – كتيبة نابلس (الجناح العسكري لحركة الجهاد)، في بيان، “تمكن مجاهدونا من تنفيذ كمين محكم في قوة راجلة لقوات الاحتلال في محيط قبر يوسف بتفجير عدد من العبوات ثم الإجهاز على القوة بصليات كثيفة من الرصاص وإيقاعهم بين قتيل وجريح”.
في غضون ذلك، واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاتها في الأراضي الفلسطينية، وشنت حملة دهم واعتقالات في عدة مناطق بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.
واعتقلت قوات الاحتلال، 8 فلسطينيين من بلدة “الزبابدة” جنوب شرق جنين، وشابا من بلدة “كفر دان”، وسط اندلاع مواجهات في البلدة.
وفي أريحا، اندلعت مواجهات، بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وشباب فلسطيني في بلدة “العوجا”، واعتقلت قوات الاحتلال، فلسطينيا من بلدة “الزاوية” غرب سلفيت، وثلاثة شباب خلال اقتحام قرية “برقة” شرق رام الله، وبلدة “بيتونيا” غربا، كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم “شعفاط” شرق مدينة القدس المحتلة.

اقرأ ايضا: فلسطينيون يحيون ذكرى حرق المسجد الأقصى بمواجهات مع الاحتلال على حدود غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة