الان – جدل بين إعلامي مصري والسفير الفلسطيني بلندن بسبب حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

الان – جدل بين إعلامي مصري والسفير الفلسطيني بلندن بسبب حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جدل بين إعلامي مصري والسفير الفلسطيني بلندن بسبب حـ ماس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جدل بين إعلامي مصري والسفير الفلسطيني بلندن بسبب حـ ماس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تسببت كلمة الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، خلال منتدى مصر للإعلام، التي نفى خلالها بأنها ليست حركة مقاومة، في نشوب جدل مع السفير الفلسطيني في لندن حسام زملط.

وقال عيسى: “أنا لا أؤمن بأن حماس حركة مقاومة هل هذا يخرج من الملة الإنسانية أو يعرضني للإدانة؟”.

اقرأ ايضا: “لوفيغارو”: نتنياهو تعهد لقطر بعدم التعرض لقادة حـ ماس لديها

كما تحدث عيسى، عن الأصوات التي تنتقد تغطية الإعلام الغربي لحرب غزة، قائلًا: “لا أفهم الشجاعة الغريبة لمحاسبة الإعلام الغربي على انحيازه في تغطية حرب غزة، بينما نحن غرقى هنا في الانحياز”.

بينما رد السفير الفلسطيني قائلا: “أنا أتبع حركة فتح التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية والولايات المتحدة تصنف منظمة التحرير الفلسطينية أنها منظمة إرهابية، ولذلك لم نستطع فتح فرع للمنظمة فى واشنطن”.

وأضاف زملط، أنه يجب التركيز على مصلحة الشعب الفلسطيني، لأنه هو الأولوية وصاحب الشرعية وكافة الحقوق التاريخية، وأن الشعب الفلسطيني هو الذى يناضل ويُقتل.

وتابع: “نحن أكثر طرف ندين العنف في نهجنا وسياستنا، كما ندين أيضا قصف المدنيين على مدار تاريخنا وثقافتنا، ولم نتوار عن التعبير برفضنا التام عن قفص المدنيين، لكن الاحتلال الإسرائيلي يملك عقيدة عسكرية تداهم وتلاحق المدنيين منذ عام 1948، وحتى اللحظة الراهنة، من أجل الضغط على الفدائيين وحركات المقاومة”.

اقرأ ايضا: تهديد جديد من تركيا لإسرائيل: لن نصمت اتجاه استهداف غزة باسم تـ دمير حـ ماس

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة