الان – جبهة لبنان تستنزف إسرائيل.. حـ.زب الله يكبد جيش الاحتـ.لال خسائر في الجنود والعتاد . جريدة البوكس نيوز

الان – جبهة لبنان تستنزف إسرائيل.. حـ.زب الله يكبد جيش الاحتـ.لال خسائر في الجنود والعتاد . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جبهة لبنان تستنزف إسرائيل.. حـ.زب الله يكبد جيش الاحتـ.لال خسائر في الجنود والعتاد . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جبهة لبنان تستنزف إسرائيل.. حـ.زب الله يكبد جيش الاحتـ.لال خسائر في الجنود والعتاد . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، إصابة 9 جنود ومدني في شمال إسرائيل جراء صواريخ أطلقها “حزب الله” اللبناني.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، في وقت سابق، بأن صاروخًا مضادًا للدروع أصاب كنيسة للروم الأرثوذكس على قمة تلة في قرية إقرث الفلسطينية التي أجبر سكانها على مغادرتها بعد حرب 1948.

اقرأ ايضا: تقارير عبرية: حزب الله بدأ سحب “قوة الرضوان” من جنوب لبنان

وفي بيان له اليوم، أكد جيش الاحتلال أن أحد صواريخ حزب الله أصاب كنيسة في قرية عربية دمرتها إسرائيل عام 1951.

وأضاف: “نتيجة إطلاق النار باتجاه منطقة شوميرا، أصيب أحد الجنود بجروح بالغة وثمانية آخرون بجروح متوسطة وطفيفة. وتم نقلهم لتلقي العلاج الطبي في مستشفى”.

من جانبه، أعلن حزب الله – في بيان – أن مقاتليه “استهدفوا اليوم غرفة رصد قرب ثكنة الشوميرا بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيها إصابات مباشرة وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح”، وذلك ضمن سلسلة من الهجمات التي أعلن الحزب شنها اليوم ضد مواقع وقوات إسرائيلية.

يذكر أن مناطق الحدود اللبنانية تشهد تصاعدًا في حدة التوتر، حيث يتبادل الجيش الإسرائيلي و”حزب الله” قصفًا مدفعيًا متقطعًا، وسط مخاوف في إسرائيل من عمليات تسلل محتملة من الحدود.

اقرأ ايضا: حزب الله والحوثيون على ردار إسرائيل وأمريكا.. تهديد ووعيد حال التصعيد

وازداد التوتر بين الجانبين بعد حرب إسرائيل البربرية على قطاع غزة المحاصر التي اندلعت في السابع من أكتوبر عقب هجوم مباغت شنته حركة حماس الفلسطينية على مستوطنات وقواعد عسكرية جنوب إسرائيل.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة