الان – توقيف ناشط مصري كان ارتدى تيشيرت كُتب عليه “وطن بلا تعذيب” . جريدة البوكس نيوز

الان – توقيف ناشط مصري كان ارتدى تيشيرت كُتب عليه “وطن بلا تعذيب” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول توقيف ناشط مصري كان ارتدى تيشيرت كُتب عليه “وطن بلا تعذيب” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول توقيف ناشط مصري كان ارتدى تيشيرت كُتب عليه “وطن بلا تعذيب” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أوقفت السلطات الأمنية المصرية، الناشط محمود محمد أحمد حسين، المعروف بـ “معتقل التيشيرت” يوم الأربعاء الماضي، أثناء عودته من بلدته في الجيزة إلى للقاهرة.

وزعمت أجهزة الأمن وجود حكم غيابي بحق حسين في ذات القضية التي حُبس احتياطيًا على ذمتها أكثر من عامين قبل إخلاء سبيله في مارس 2016، استجابة لمناشدة من الروائي إبراهيم عبد المجيد لرئيس الجمهورية.

اقرأ ايضا: حبس ناشط سياسي مصري بارز 4 سنوات لادانته بـ “نشر أخبار كاذبة”

وقال المحامي خالد علي، إن محمود حسين الذي قبض عليه سابقًا لارتدائه تيشيرت كُتب عليه “وطن بلا تعذيب”، وكوفية كُتب عليها “25 يناير”، نُقل من قسم شرطة حدائق أكتوبر إلى قسم شرطة العياط (في أقصى جنوب الجيزة)، حيث فقدت أسرته ومحاموه الاتصال به.

وأوضح علي أن قوة شرطية داهمت منزله بالعبور فجر أمس، معربا عن مخاوف أسرته على سلامته الجسدية والصحية، خاصة مع معاناته من مشاكل صحية بساقه اليمنى تسببت في تغييره لمفصل الفخذ مرتين، بالإضافة لمعاناته مع نوبات الهلع التي تلازمه منذ فترة احتجازه السابقة.

اقرأ ايضا: مسؤول مصري بارز يتراجع عن استقالة أعلنها احتجاجا على “تحطيم أماكن تاريخية”

وشدد علي على مطالبة أسرته ومحاميه للسلطات بالكشف عن مكان احتجازه، وتمكينهم من زيارته.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة