الان – تهديد جديد من تركيا لإسرائيل: لن نصمت اتجاه استهداف غزة باسم تـ دمير حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

الان – تهديد جديد من تركيا لإسرائيل: لن نصمت اتجاه استهداف غزة باسم تـ دمير حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تهديد جديد من تركيا لإسرائيل: لن نصمت اتجاه استهداف غزة باسم تـ دمير حـ ماس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تهديد جديد من تركيا لإسرائيل: لن نصمت اتجاه استهداف غزة باسم تـ دمير حـ ماس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير الخارجية التركي هاكان فيدان، أن بلاده لن تصمت اتجاه الاستهداف الشامل لقطاع غزة، وقصف المدارس والمساجد، باسم تدمير حركة “حماس”.

وقال فيدان- في كلمة خلال اجتماع لجنة الموازنة بالبرلمان التركي-“لا يمكننا البقاء صامتين، أمام مشهد تدمير المشافي والمدارس وكل البنية التحتية، وتدمير كل قطاع غزة بشكل كامل بحيث يصبح غير قابل للعيش، تحت ذريعة هدف القضاء على حماس”.

اقرأ ايضا: “حـ ماس” تشيد بموقف دولة اتجاه مـ جازر الاحـ تلال الإسرائيلي

اقرأ ايضا: أمريكا تحذر إسرائيل من جبهة “حـ.زب الله”: خطوة في اتجاه الحرب الشاملة

وأضاف: “أننا سنواصل دعمنا للشعب الفلسطيني بأقوى طريقة ممكنة في المستقبل، كما حدث في الماضي، ومستمرون في مبادراتنا للسلام الدائم بما يتماشى مع حل الدولتين”، مشيرا إلى أننا حتى اليوم أتممنا إجلاء حوالي 170 مواطنا تركيا وأقاربهم من قطاع غزة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة