الان – بينهم امرأة.. إيران تعدم 4 أشخاص تجسسوا لصالح “الموساد” . جريدة البوكس نيوز

الان – بينهم امرأة.. إيران تعدم 4 أشخاص تجسسوا لصالح “الموساد” . جريدة البوكس نيوز
الان – بينهم امرأة.. إيران تعدم 4 أشخاص تجسسوا لصالح “الموساد” . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بينهم امرأة.. إيران تعدم 4 أشخاص تجسسوا لصالح “الموساد” . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بينهم امرأة.. إيران تعدم 4 أشخاص تجسسوا لصالح “الموساد” . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعدمت السلطات الإيرانية، اليوم الجمعة، 4 أشخاص شنقاً لإدانتهم بالتجسس لصالح إسرائيل، بعد أقل من أسبوعين على إعدام رجل لأسباب مماثلة.

وذكر القضاء الإيراني- في بيان، اليوم- أنّ “أربعة أعضاء من مجموعة تخريبية مرتبطة بالنظام الصهيوني (إسرائيل)… تمّ إعدامهم هذا الصباح في محافظة أذربيجان الغربية شمال غرب إيران”.

اقرأ ايضا: إسرائيل تتهم إيران بمهاجمة سفينة مرتبطة بها قرب الهند

وأوضح أنّهم ثلاثة رجال- وفا هناره وأرام عمري ورحمان برهازو- وامرأة تدعى نسيم نمازي، حُكم عليهم جميعاً بالإعدام بتهم “المحاربة” أو شنّ حرب ضدّ الله و”الإفساد في الأرض” من خلال “تعاونهم مع النظام الصهيوني”.

وأضاف أنّ المجموعة “ارتكبت أعمالاً واسعة النطاق ضدّ أمن البلاد بتوجيه من الموساد”.

جدير ذكره.. أن في 16 كانون الأول/ ديسمبر، أُعدم رجلٌ دين أيضاً بالعمل لصالح الموساد في محافظة سيستان-بلوشستان الجنوبية الشرقية، ولم تحدد السلطة القضائية آنذاك هوية الرجل ولكنّها قالت إنه دين “بالتعاون الاستخباري والتجسّس لصالح النظام الصهيوني المعادي”.. وفي كانون الأول/ديسمبر، أعدمت الجمهورية الإسلامية أربعة أشخاص آخرين دينوا بالتعاون مع أجهزة الاستخبارات الإسرائيلية.

اقرأ ايضا: الجمعية العامة للأمم المتحدة تنتصر مجدداً لصالح الشعب الفلسطيني

وتتهم طهران إسرائيل بتنفيذ موجة من الهجمات التخريبية وبالاغتيالات المرتبطة ببرنامجها النووي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة