الان – بعد فشل بلينكن.. مصر وقطر تضغطان على إسرائيل لوقف إطــ لاق النــ ار . جريدة البوكس نيوز

الان – بعد فشل بلينكن.. مصر وقطر تضغطان على إسرائيل لوقف إطــ لاق النــ ار . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد فشل بلينكن.. مصر وقطر تضغطان على إسرائيل لوقف إطــ لاق النــ ار . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد فشل بلينكن.. مصر وقطر تضغطان على إسرائيل لوقف إطــ لاق النــ ار . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اقترح مسؤولون مصريون وقطريون على إسرائيل هدنة إنسانية يومية على قطاع غزة، من أجل السماح بتدفق المساعدات وإجلاء الضحايا.

وأفادت وكالة “أسوشيتد برس”، بأن مصر وقطر اقترحتا على إسرائيل أن تكون الهدنة من 6 إلى 12 ساعة يوميًا، لضمان وصول المساعدات إلى قطاع غزة وإجلاء المدنيين المتضررين.

اقرأ ايضا: “نتنياهو” يعلن شرط حكومته لوقف إطــ لاق النـــ ار في غزة

وطلب ممثلو هاتين الدولتين من إسرائيل، أن تقوم بإطلاق سراح النساء الفلسطينيات وكبار السن، مقابل إطلاق سراح الرهائن المحتجزين من جانب حركة “حماس”.

يذكر أن وزراء خارجية دول عربية  فشلوا في تحقيق اتفاق “هدنة إنسانية” بين إسرائيل وفلسطين، وذلك خلال لقاء في العاصمة الأردنية عمان مع وزير خارجية أمريكا أنتوني بلينكن.

اقرأ ايضا: ٥ وزراء عرب في مهمة مع “بلينكن” لوقف الحــ رب في غزة

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة