الان – بعد غياب أسبوعين.. أبوعبيـ.دة يطل مجددًا ويوجه رسائل لجيش الاحتـ.لال والبيت الأبيض . جريدة البوكس نيوز

الان – بعد غياب أسبوعين.. أبوعبيـ.دة يطل مجددًا ويوجه رسائل لجيش الاحتـ.لال والبيت الأبيض . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد غياب أسبوعين.. أبوعبيـ.دة يطل مجددًا ويوجه رسائل لجيش الاحتـ.لال والبيت الأبيض . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد غياب أسبوعين.. أبوعبيـ.دة يطل مجددًا ويوجه رسائل لجيش الاحتـ.لال والبيت الأبيض . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال أبو عبيدة، المتحدث العسكري باسم “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة “حماس”، مساء اليوم الأحد، إنه لم ولن يخرج أحد من أسرى الاحتلال الإسرائيلي إلا بعملية تبادل.

وفي كلمة مسجلة له بعد غياب أسبوعين، بثتها قناة الجزيرة، شدد أبو عبيدة على أن مجاهدي كتائب القسام بخير وصفوفهم متماسكة وقوية، والآلاف منهم لا يزالون ينتظرون دورهم في القتال.

اقرأ ايضا: أردوغان: إذا فكرت إسرائيل في التعرض لقادة حـ ماس لدينا لن تقدر على الاستقامة مجددًا

وأضاف: “الاحتلال يواصل الانتقام الأعمى من المدنيين وتدمير البنى التحتية في حرب همجية بشعة”، قائلًا: “خلال 10 أيام من استئناف القتال تمكن المقاومون من استهداف قوات الاحتلال في محاور التوغل القديمة والجديدة”.

وتابع: “تمكن مجاهدونا من تدمير أكثر 180 آلية عسكرية بشكل جزئي أو كلي في مناطق الشجاعية والزيتون والشيخ رضوان ومخيم جباليا وبيت لاهيا وشرق دير البلح وشرق وشمال خان يونس جنوب قطاع غزة”.

وأشار أبو عبيدة إلى أن مجاهدي القسام هاجموا قوات الاحتلال بقذائف الياسين وعبوات الشواظ والعمل الفدائي، قائلًا: “نفذنا عدة عمليات نوعية، وتنوعت هذه العمليات بين نصب الكمائن ومواجهتها بالأسلحة الرشاشة والعبوات الأفراد وفوهات الانفاق المفخخة وإيقاعها في مصائد معدة مسبقة، إضافة إلى عمليات القنص”.

وأكمل: “عمليات المقاومة أسفرت عن إصابات محققة في صفوف قوات الاحتلال وعادت معظم قواتنا إلى قواتها بسلام”، مضيفًا: “تمكنا من ضرب القوات الغازية بقذائف الهاون ومنظومة رجوم الصاروخية، وقصفنا مدننا المحتلة بعشرات الرشقات الصاروخية”.

وأكد أبو عبيدة مجددًا على أن ما يحققه العدوان هو التدمير والقتل العشوائي، لافتًا إلى أن الاحتلال فشل في شمال القطاع وجنوبه، وسيستمر في فشله كلما توغل في منطقة أخرى.

وتحدث أبو عبيدة عن الهدنة الإنسانية وتبادل الأسرى، قائلًا: “أثبتت الهدنة المؤقتة صدقنا، وكذب العدو، وأثبتت الهدنة أن أحدًا من أسرى العدو لم ولن يخرج إلا بعملية تبادل”.

وقال: “أثبتنا للعدو والصديق حسن المعاملة التي تلقاها الأسرى لدينا، مقابل السادية التي واجهها أسرانا في سجون الاحتلال”.

وبعث أبو عبيدة رسائل لرئيس وزراء إسرائيل وللإدارة الأمريكية، قائلًا: “لا نتنياهو ولا حكومته ولا صهاينة البيت الأبيض، يستطيعون تحرير جندي واحد لدى كتائب القسام، وقد أثبتت العملية الفاشلة لتحرير أسير صهيوني ذلك”.

وحول تصريحات الحكومة الإسرائيلية حول القضاء على المقاومة في غزة، قال أبو عبيدة: “تكرار العدو التبجح بالإعلان عن هدف القضاء على المقاومة في غزة، هو هدف للاستهلاك المحلي للجمهور اليميني المتطرف”، متسائلًا: “إذا كان الاحتلال قادر على القضاء على حماس في غزة، فهل استطاع القضاء عليها في الضفة والقدس المحتلة؟!”.

وتابع: “لا يزال الاحتلال يتلقى الضربات الموجعة في الضفة والتي كان آخرها قبل أيام في القدس، والقادم أعظم.

ودعا أبو عبيدة: “مقاتلي شعبنا في كل مكان وأحرار أمتنا ورافضي الاحتلال في كل الدنيا، إلى الاستنفار للرد على العدو بالقتال والتظاهر وقض مضاجع العدو، مضيفًا: “لا خير فيمن بقى يشاهد جرائم الاحتلال ضد أهلنا ومدنيينا ومحاولة تهجيرهم”.

اقرأ ايضا: اشتعال جبهة الحدود مجددًا.. حـ.زب الله وإسرائيل يتبادلان القصف

وقال: “المحرقة التي يقوم بها العدو تهدف لكسر شوكة مقاومتنا، لكننا قدر الله، ونقاتل على أرضنا في معركة مقدسة كتبت علينا لإساءة وجه هذا الاحتلال الهمجي(..)لا خيار لدينا إلا قتال هذا المحتل الهمجي في كل حارة وشارع وزقاق”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة