الان – بعد اختراق الهدنة.. رضيعتان بين شـ هداء غارات الاحـ تلال في أنحاء قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – بعد اختراق الهدنة.. رضيعتان بين شـ هداء غارات الاحـ تلال في أنحاء قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد اختراق الهدنة.. رضيعتان بين شـ هداء غارات الاحـ تلال في أنحاء قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد اختراق الهدنة.. رضيعتان بين شـ هداء غارات الاحـ تلال في أنحاء قطاع غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد 4 فلسطينيين بينهم طفلتان رضيعتان، وأصيب أكثر من 24 شخصًا بينهم امرأتان وطفلان، في خرق الاحتلال الإسرائيلي اتفاق الهدنة الإنسانية، صباح اليوم الجمعة، بقطاع غزة.

في الإطار.. ذكرت المتحدث باسم صحة غزة د.أشرف القدرة، أن ضحايا مجازر الاحتلال الاسرائيلي خلال 3 ساعات من انتهاء الهدنة، ارتفع إلى 32 شهيدًا وإصابة العشرات بجراح مختلفة معظمهم من الأطفال والنساء.

اقرأ ايضا: الحية: لم يعد لدينا أو الفصائل في غزة سوى 3 من النساء والأطفال والاحـ تلال رفض تمديد الهدنة لاستلامهم

وقالت مصادر محلية، إن امرأتين وطفلين أصيبوا في قصف لطائرات الاحتلال على منزل في حي الزيتون بمدينة غزة، بعد إعلان جيش الاحتلال وقف الهدنة الإنسانية صباح اليوم.

وأضافت المصادر، أن طفلتين رضيعتين من عائلتي البلتاجي ولولو استشهدتا جراء قصف طائرات الاحتلال منطقة عسقولة وحي الشجاعية في مدينة غزة، مشيرة إلى أن نحو 20 جريحا وصلوا إلى المستشفى المعمداني جراء قصف الاحتلال المتواصل على عدة أحياء من مدينة غزة.

وأشارت إلى أن أربعة مواطنين استشهدوا وأصيب آخرون، في غارة استهدفت منزلا لعائلة عدوان بالسوق الغربي وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

يشار إلى أن جيش الاحتلال أعلن، في وقت سابق، استئناف عمليته العسكرية في قطاع غزة، مدعيًا خرق حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” اتفاق الهدنة.

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة