الان – بسبب جرائمهم بحق الفلسطينيين.. واشنطن تفرض عقوبات على مستوطني الضفة . جريدة البوكس نيوز

الان – بسبب جرائمهم بحق الفلسطينيين.. واشنطن تفرض عقوبات على مستوطني الضفة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بسبب جرائمهم بحق الفلسطينيين.. واشنطن تفرض عقوبات على مستوطني الضفة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بسبب جرائمهم بحق الفلسطينيين.. واشنطن تفرض عقوبات على مستوطني الضفة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، اليوم الثلاثاء، بدء تنفيذ سياسة جديدة تجاه المتورطين في ارتكاب أعمال عنف في الضفة الغربية، مع تزايد وتيرة العنف وزيادة هجمات المستوطنين الإسرائيليين على الفلسطينيين، بعد اندلاع الحرب في غزة.

وفي بيان لوزارة الخارجية الأمريكية، تلقت “جريدة البوكس نيوز” نسخة منه، قال بلينكن: “فرضنا قيودًا على التأشيرات تستهدف متورطين بالعنف في الضفة الغربية”.

اقرأ ايضا: قتيل ومصاب في حادث طعن وسط العاصمة الفرنسية بسبب الأوضاع في غزة

وأوضح أنه سيتم تنفيذ سياسة تقييد التأشيرات للأفراد الذين يعتقد أنهم متورطون في تقويض السلام أو الأمن أو الاستقرار في الضفة الغربية بما في ذلك من خلال ارتكاب أعمال عنف، أو اتخاذ إجراءات أخرى تقيد بشكل غير مبرر وصول المدنيين إلى الخدمات الأساسية الضروريات الأساسية، مشيرًا إلى أن “أفراد الأسرة المباشرين قد يخضعون أيضًا لهذه القيود”.

وأكد الوزير أن واشنطن عارضت باستمرار الإجراءات التي تقوض الاستقرار في الضفة الغربية، بما في ذلك الهجمات التي يشنها المستوطنون الإسرائيليون ضد الفلسطينيين والهجمات الفلسطينية ضد الإسرائيليين.

وأضاف أن بلاده ستواصل السعي لتحقيق المساءلة عن جميع أعمال العنف ضد المدنيين في الضفة الغربية، مطالبًا إسرائيل باتخاذ مزيد من الإجراءات لحماية الفلسطينيين من الهجمات المتطرفة.

وتابع: “شددنا للحكومة الإسرائيلية على ضرورة بذل المزيد من الجهود لمحاسبة المستوطنين المتطرفين الذين ارتكبوا هجمات عنيفة ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية”. 

وواصل: “كما قال الرئيس جو بايدن مرارًا وتكرارًا إن تلك الهجمات غير مقبولة. وأوضحت في الأسبوع الماضي في إسرائيل أن الولايات المتحدة مستعدة لاتخاذ إجراء باستخدام سلطاتنا”.

اقرأ ايضا: مبعوث أمريكي يوضح موقف واشنطن من نزوح الفلسطينيين لدولة أخرى

وشدد بلينكن على أن “الولايات المتحدة ستواصل السعي إلى تحقيق المساءلة عن جميع أعمال العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية بغض النظر عن مرتكب الجريمة أو الضحية. كما ستواصل العمل مع القيادة الإسرائيلية لتوضيح أنه يتعين على إسرائيل اتخاذ تدابير إضافية لحماية المدنيين الفلسطينيين من هجمات المتطرفين”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة