الان – بايدن ونتنياهو بحثا “توقفات تكتيكية” للحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – بايدن ونتنياهو بحثا “توقفات تكتيكية” للحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بايدن ونتنياهو بحثا “توقفات تكتيكية” للحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن ونتنياهو بحثا “توقفات تكتيكية” للحرب في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بحث الرئيس الأميركي جو بايدن، ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، خلال مكالمة هاتفية، إمكانية إعلان توقفات تكتيكية للقتال في غزة، والوضع في الضفة الغربية.

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جون كربي، في تصريحات صحفية، إن بايدن ونتنياهو ناقشا إمكانية إعلان توقفات تكتيكية للقتال والوضع في الضفة الغربية.

اقرأ ايضا: المقا..ومة تستهدف آليات الاحتلا..ل في غزة ونتنياهو يتحدث عن توسيع الهجوم

وأضاف المتحدث باسم البيت الأبيض، أن واشنطن ستواصل المحادثات مع إسرائيل بشأن هدنة مؤقتة في غزة، وقال: “نحن في بداية المحادثات”.

من جهته، ذكر البيت الأبيض، في بيان صحفي، أن الزعيمين ناقشا “إمكانية فترات توقف تكتيكية (للحرب في غزة) لتزويد المدنيين بفرص الخروج بأمان من مناطق القتال المستمر، وضمان وصول المساعدة إلى المدنيين المحتاجين”.

وكرر الرئيس بايدن “دعمه الثابت لإسرائيل وحماية المواطنين الإسرائيليين من حماس وجميع التهديدات الأخرى، مع التأكيد أيضًا على ضرورة حماية المدنيين الفلسطينيين وتقليل الأضرار التي تلحق بالمدنيين أثناء العمليات العسكرية”.

اقرأ ايضا: بايدن: أدعم هدنة إنسانية في غزة للسماح بالإفراج عن “الرهائن”

كما ناقش بايدن  أيضا الوضع في الضفة الغربية وضرورة محاسبة المستوطنين المتطرفين على أعمال العنف.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة