الان – بايدن: لا إمكانية لوقف إطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – بايدن: لا إمكانية لوقف إطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بايدن: لا إمكانية لوقف إطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن: لا إمكانية لوقف إطلاق النار في غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الرئيس الأميركي جو بايدن، اليوم الخميس، إنه “لا توجد إمكانية” لوقف إطلاق النار في غزة، وذلك رغم إعلان البيت الأبيض التوصل لاتفاق هدنة لمدة ٤ ساعات يوميا في القطاع.
وأضاف بايدن: “سنستهدف الحرس الثوري الإيراني والجماعات التابعة له في سوريا مجددا إذا اضطررنا لذلك”.
وشنت الولايات المتحدة ضربات استهدفت منشأة في شرق سوريا، قالت وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون) إن الحرس الثوري الإيراني والجماعات التابعة له كانوا يستخدمونها، وذلك للمرة الثانية في غضون أسابيع.
وقال وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن في بيان، اليوم الخميس، إن الضربات نفذتها مقاتلتان من طراز “إف 15″، وجاءت ردا على الهجمات التي استهدفت القوات الأميركية في العراق وسوريا في الآونة الأخيرة.
وكان البيت الأبيض، أعلن أن إسرائيل ستبدأ اعتبارًا من، اليوم الخميس، تنفيذ هدنة لمدة 4 ساعات يوميًا شمالي قطاع غزة، للسماح بالمدنيين بالفرار.
وأضاف البيت الأبيض، في بيان، أن “إسرائيل أبلغت الولايات أنه لن تكون هناك عملية عسكرية خلال فترات توقف القتال”.
واعتبر البيت الأبيض أن “فترات التوقف في القتال هذه خطوة في الاتجاه الصحيح”، مشيرًا إلى وجود “ممرين إنسانيين سيسمحان للسكان بالفرار من القتال في غزة”.

اقرأ ايضا: مندوب فلسطين بمجلس حقوق الإنسان: الإرادة الدولية لم تستطع التوصل إلى قرار في مجلس الأمن لوقف إطلاق النار بقطاع غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة