الان – بالتفاصيل.. أسماء وانتماءات وأعداد الأسرى المقرر الإفراج عنهم . جريدة البوكس نيوز

الان – بالتفاصيل.. أسماء وانتماءات وأعداد الأسرى المقرر الإفراج عنهم . جريدة البوكس نيوز
الان – بالتفاصيل.. أسماء وانتماءات وأعداد الأسرى المقرر الإفراج عنهم . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالتفاصيل.. أسماء وانتماءات وأعداد الأسرى المقرر الإفراج عنهم . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالتفاصيل.. أسماء وانتماءات وأعداد الأسرى المقرر الإفراج عنهم . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف المختص في الشؤون الاسرائيلية إبراهيم سمحان، اليوم الأربعاء، عن أعداد وانتماءات وتهم الأسرى الذين من المقرر أن يفرج عنهم الاحتلال الإسرائيلي، ضمن صفقة الهدنة الإنسانية التي تم الاتفاق عليها مع حركة حماس، بجهود مصرية قطرية أمريكية أممية.

وقال سمحان- في تصريح، اليوم- إن الأسرى الذين سيفرج عنهم هم من وجهت لهم الاتهامات بمحاولات القتل، إلقاء الحجارة، إلقاء العبوات الحارقة، عضوية منظمات فلسطينية، تصنيع أسلحة.

اقرأ ايضا: اتفاق مبدئي لتبادل الأسرى بين إسرائيل وحماس يُعطله هذا الطلب

وأضاف أن أعداد الأسرى الذين سيتم الإفراج عنهم تتوزع كالتالي: 221  منهم من الضفة الغربية، 74 من القدس، 5  من غزة وجميعهم سيتم الإفراج عنهم لمنازلهم.

اقرأ ايضا: صفقة الأسرى: نتنياهو يتحدث عن تقدم وقطر تؤكد الاقتراب من نقطة النهاية

أما بالنسبة للفصائل التي ينتمون إليها، أشار إلى أنه سيتم الإفراج عن 47 ينتمون لحماس، و62 ينتمون لفتح، والباقي إما جهاد أو شعبية أو بدون انتماء، مؤكدا أن الاسم الأبرز في القائمة هي الأسيرة إسراء الجعابيص.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة