الان – بأمر واشنطن.. المالكي ممنوع من التواصل مع الصحافة في أمريكا . جريدة البوكس نيوز

الان – بأمر واشنطن.. المالكي ممنوع من التواصل مع الصحافة في أمريكا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بأمر واشنطن.. المالكي ممنوع من التواصل مع الصحافة في أمريكا . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بأمر واشنطن.. المالكي ممنوع من التواصل مع الصحافة في أمريكا . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي عضو مجموعة الاتصال التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية، إن الحكومة الأمريكية تفرض قيودا على وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، لذا لا يستطيع التواصل مع الصحافة.
جاء ذلك خلال عقد أعضاء المجموعة مؤتمرا صحفيا في واشنطن، وعقب توجيه أحد الصحفيين سؤالا للمالكي، ليرد وزير الخارجية السعودي قائلا “السيد المالكي، لا يستطيع الإجابة على سؤالك، فالحكومة الأمريكية تفرض قيودا عليه، ولا يستطيع التواصل مع الصحافة”.
جدير ذكره، أنه من المقرر  أن تلتقي مجموعة الاتصال مع وزير الخارجية الأمريكي أنطوني بلينكن، ثم تتوجه المجموعة، يوم السبت، إلى كندا لإجراء مباحثات.
وتشكلت المجموعة بقرار من القمة العربية الإسلامية، بالعاصمة السعودية الرياض، في 11 نوفمبر الماضي، لبحث سبل وقف الحرب في غزة.

اقرأ ايضا: أحدهم أصيب بالشلل.. تطورات حادث إطلاق النار على 3 طلاب فلسطينيين في أمريكا


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة