المالكي: إسرائيل تُخيرّ الفلسطينيين إما التهجير أو الاعتقال أو الموت . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول المالكي: إسرائيل تُخيرّ الفلسطينيين إما التهجير أو الاعتقال أو الموت . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المالكي: إسرائيل تُخيرّ الفلسطينيين إما التهجير أو الاعتقال أو الموت . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي، أن إسرائيل لم تترك أمامنا سوى 3 خيارات؛ إما التهجير أو الاعتقال أوالموت، مشددا على ضرورة دعم طريق السلام الذي سيحقق العدالة للشعب الفلسطيني.
وقال المالكي، في كلمته، أمام محكمة العدل الدولية، التي بدأت، اليوم الإثنين، جلساتها العلنية بشأن التبعات القانونية الناشئة عن سياسات إسرائيل وممارساتها في الأرض الفلسطينية، بما فيها القدس الشرقية، إنه حان الوقت لوضع حد لازدواجية المعايير في التعامل مع القضية الفلسطينية، مطالبا محكمة العدل الدولية بدعم حق شعبنا في تقرير المصير.
وأضاف أنه لأكثر من قرن وحق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير يتم التنكر له، مشيرا إلى أن حق تقرير المصير لا يسقط بالتقادم وهو غير قابل للمساومة، ويجب أن ينتهي الاحتلال الإسرائيلي دون شروط.
وأشار وزير الخارجية إلى أن الإبادة الجماعية التي يتعرض لها شعبنا نتيجة لعقود من الحصانة لدولة الاحتلال، داعيا إلى وقف ممارسات الاحتلال، وانتصار القانون الدولي.

اقرأ ايضا: السجون السرية في إسرائيل: أبو غريب وغوانتانامو جديدان لتعذيب الفلسطينيين

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة