الان – بألفاظ نابية ووصف غير أخلاقي.. سموتريتش يهاجم نصر الله في تحدٍ واضح . جريدة البوكس نيوز

الان – بألفاظ نابية ووصف غير أخلاقي.. سموتريتش يهاجم نصر الله في تحدٍ واضح . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بألفاظ نابية ووصف غير أخلاقي.. سموتريتش يهاجم نصر الله في تحدٍ واضح . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بألفاظ نابية ووصف غير أخلاقي.. سموتريتش يهاجم نصر الله في تحدٍ واضح . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

هاجم وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش، اليوم الثلاثاء، الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله ووصفه “بالكلب”.

وقال سموتريتش – في رده على تصريحات نصر الله – “إنه مثل جرو ينبح بصوت عالٍ، يجب ألا نقلق لأن نصر الله يهدد، فهو يعلم أنه إذا تحدانا وأجبرنا على التحرك، سيكون من الصعب عليه التعافي من ضرباتنا”.

اقرأ ايضا: نصر الله يرد على تهديد إسرائيل: أي اغتيال في لبنان سنرد عليه بقوة

وكان الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله قال: “لن نسمح أن تفتح ساحة لبنان من جديد للاغتيالات ولن نقبل بتغيير قواعد الاشتباك القائمة وعلى الإسرائيلي أن يفهم ذلك”.

نصر الله أضاف – في تصريح صحفي – : “أي اغتيال على الأرض اللبنانية يطال لبنانيًا أو فلسطينيًا أو إيرانيًا أو غيره لا يمكن السكوت عنه”.

اقرأ ايضا: شاهد: ملاكم يهاجم العراقي الذي أحرق نسخة من المصحف في السويد

وجاء تحذير أمين عام “حزب الله”، ردًا على تصريحات رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، والتي هدد فيها باغتيال، صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة