الان – انفجارات في سماء “دهب” بجنوب سيناء وسقوط جسم طائر . جريدة البوكس نيوز

الان – انفجارات في سماء “دهب” بجنوب سيناء وسقوط جسم طائر . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول انفجارات في سماء “دهب” بجنوب سيناء وسقوط جسم طائر . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انفجارات في سماء “دهب” بجنوب سيناء وسقوط جسم طائر . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دوت انفجارات عدة في سماء مدينة دهب، المُطلة على البحر الأحمر، في محافظة جنوب سيناء المصرية، وسقط جسم طائر قبالة سواحل المدينة.

وأفاد شهود عيان، اليوم الثلاثاء، بسماع دوي انفجارات في دهب، وأوضحوا أن جسما طائرا شوهد يسقط على بعد نحو كيلومترين من شواطئ المدينة.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، سقط جسم طائر  قبالة سواحل دهب على بعد حوالي كيلومتر ونصف قبالة المياه الإقليمية.

وذكرت وسائل إعلام مصرية حينها أن الدفاعات الجوية المصرية رصدت الجسم الطائر وتعاملت معه بشكل فوري.

اقرأ ايضا: جسم طائر يسقط في مدينة دهب والدفاعات الجوية المصرية تتصدى له

وشهدت عدة مدن مصرية حوادث مماثلة منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، إذ شهد الشهران الماضيان سقوط طائرة مسيرة في مدينة طابا بجنوب سيناء، كما سقط مقذوف في مدينة نويبع، بجنوب سيناء أيضا.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة