الان – اليوم 95 للعـ دوان الإسرائيلي: شـ هداء ومـ صابون في مواجهات وسط غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – اليوم 95 للعـ دوان الإسرائيلي: شـ هداء ومـ صابون في مواجهات وسط غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اليوم 95 للعـ دوان الإسرائيلي: شـ هداء ومـ صابون في مواجهات وسط غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم 95 للعـ دوان الإسرائيلي: شـ هداء ومـ صابون في مواجهات وسط غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أن الجيش الإسرائيلي واصل عدوانه على غزة، لليوم الخامس والتسعين، والذي أسفر صباح اليوم الثلاثاء، عن استشهاد شخص وجرح آخرين.

ونقلت الوكالة الفلسطينية، عن مصادر محلية، قولها إن تم سماع دوي أصوات انفجارات عنيفة وقصف مدفعي متواصل جنوبي مدينة خان يونس جنوب القطاع.

اقرأ ايضا: شـ هيد و7 مـ صابين في مواجهات واقتحامات للاحـ تلال بالضفة

وأضافت المصادر، أن شخصا استشهد وجرح عدد آخر في استهداف منزل سكني غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

في السياق.. أصيب أربعة مواطنين فلسطينيين، صباح اليوم، برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في مخيم “عسكر” القديم بنابلس شمالي الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية باقتحام قوات الاحتلال المنطقة الشرقية بمدينة نابلس، ودفعت بتعزيزات عسكرية ترافقها جرافة تتجه نحو مخيم “بلاطة”.

وأشار الهلال الأحمر الفلسطيني إلى إصابة شاب (21 عاما) برصاص الاحتلال في الظهر وثلاثة آخرين بأقدامهم خلال مواجهات في مخيم “عسكر” القديم.

اقرأ ايضا: المرصد الأورومتوسطي: 30 ألف شهيد جراء العدوان الإسرائيلي على غزة

ويصعد الاحتلال من اعتداءاته وجرائمه بالضفة الغربية بالتزامن مع عدوانه المتواصل على قطاع غزة منذ 94 يوما بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والوقود.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة