الان – اليوم 37 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: قـ صف مقر أممي وشـ هداء بمستشفى الولادة . جريدة البوكس نيوز

الان – اليوم 37 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: قـ صف مقر أممي وشـ هداء بمستشفى الولادة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اليوم 37 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: قـ صف مقر أممي وشـ هداء بمستشفى الولادة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم 37 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: قـ صف مقر أممي وشـ هداء بمستشفى الولادة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ37 على التوالي، غاراته العنيفة على قطاع غزة؛ ما خلَّف شهداء وجرحى، فيما اندلعت اشتباكات ضارية شمال بيت حانون ومنطقة أبراج العودة وبيت لاهيا شمالي مدينة غزة.
وقصفت الطائرات الحربية منزلًا لعائلة النخالة وسط مدينة غزة، فيما سقط شهداء وجرحى في استهداف منطقة الصحابة بحي الدرج في مدينة غزة”.
كما قصفت الطائرات منزلًا لعائلة البرش في جباليا البلد ما أوقع إصابات، كما استهدفت الطائرات منزلًا لعائلة النخالة بجوار مسجد التابعين في شارع الصحابة وسط غزة أوقع شهداء وجرحى، وفق المنصة.

واستشهد طفل وأصيب 4 آخرون في قصف منزل لعائلة أبو شاب في بلدة بني سهيلا شرقي خان يونس.

اقرأ ايضا: اليوم 35 للعـ دوان الإسرائيلي على غزة: نحو 11 ألف شـ هيد وتوقف مستشفيي العيون والصحة النفسية وكل خدمات الأطفال

وأطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية عشرات القذائف باتجاه شاطئ المنطقة الوسطى من القطاع، وأطلقت المدفعية قنابل إنارة شرقي مدينة رفح بالتزامن مع قصف مدفعي.

واستشهد، مساء السبت، فلسطينيان في قصف مقر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “UNDP” الذي يؤوي نازحين، في حي النصر بمدينة غزة، ما أسفر عن وقوع شهداء وجرحى في المكان.

كما استشهد طبيبان وأصيب عدد من النازحين بعد قصف الطائرات الحربية مستشفى مهدي للولادة بحي النصر.

بدورها.. أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” باستشهاد 9 أشخاص بخلاف الجرحى في غارة إسرائيلية على منزل لعائلة العسكري في منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة.

اقرأ ايضا: اليوم الـ 38 للعـ دوان الإسرائيلي: 19 شهيدا في جباليا وقـ صف 60 مسجدا في الصبرة

ونقلت الوكالة عن مصادر صحفية من مجمع الشفاء الطبي القول إن قرابة 80 شهيدا ملقون على الأرض في ساحة الشفاء وعجز الطاقم الطبي عن فعل أي شيء.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة